"دونجا" صفقة صيف 2016.. المقاصة يفتح المزاد على طريقة "الشيخ".. الأهلي يعرض 5 ملايين جنيه وإعارة لاعب.. والزمالك يزاحم بـ9 ملايين جنيه خوفا من ضياع "ديفندر" الدراويش

الثلاثاء، 31 مايو 2016 02:51 م
"دونجا" صفقة صيف 2016.. المقاصة يفتح المزاد على طريقة "الشيخ".. الأهلي يعرض 5 ملايين جنيه وإعارة لاعب.. والزمالك يزاحم بـ9 ملايين جنيه خوفا من ضياع "ديفندر" الدراويش محمود عبد العاطى دونجا
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت صفقة محمود عبد العاطى الشهير بـ"دونجا" مدافع وسط مصر المقاصة، الميركاتو الصيفى مبكرا بعد صراع قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضمه خلال الساعات الأخيرة.

كان الأهلى اقتراب من التعاقد مع دونجا مقابل 5 ملايين جنيه، بالإضافة لإعارة أحمد الشيخ لمدة موسم واحد، لكن الأخير يرفض العودة لناديه الأصلى على أساس أنه لم يأخذ فرصته كاملة داخل الأهلي، وأنه مصر على استمرار عقده مع الفريق الأحمر، لاسيما وأن سنه مازال صغيرا ولديه فرصة لإثبات نفسه، وهو ما أدى لإيقاف الصفقة بالرغم من تدخل المهندس محمود طاهر قائد السفينة الحمراء بنفسه لإنهاء الصفقة لصالح ناديه.

فى المقابل، قامت إدارة الزمالك بمزاحمة الأهلى فى الصفقة بالمزايدة عليه بعدما عرض الأبيض 9 ملايين جنيه لشراء اللاعب، فى ظل حاجة الفريق إلى مدافع وسط بنفس إمكانيات اللاعب فى ظل رغبة محمد حلمى المدير الفنى للأبيض فى التعاقد مع دونجا لسد الثغرة فى منطقة الوسط الزمالكاوى فى الموسم المقبل، لاسيما وأن صفقة محمد فتحى ديفندر الإسماعيلى مازالت مبهمة وتشوبها بعض الأزمات، فى ظل تمسك مسئولو الدراويش بلاعبهم وتخوفهم من بطش الجماهير حال بيع أى لاعب لأحد القطبين.

فى ذات السياق، يقف مسئولو مصر المقاصة فى موقف المشاهد، انتظارا لما ستسفر عنه المزايدة بين الأهلى والزمالك على شراء لاعبهم محمود دونجا، خاصة أنهم المستفيد الأكبر من رحيل اللاعب بالملايين أسوة بما حدث الموسم الماضى مع أحمد الشيخ، الذى رحل عن الفريق الفيومى بـ8 ملايين جنيه بعد منافسة حامية بين الأهلي والزمالك.

مسئولو المقاصة يعتبرون أفضل نادى فى مصر من حيث استثمار اللاعبين بشكل جاد وفعلى، فإدارة النادى تتعاقد مع لاعبين من القسم الثانى، ثم يتم تأهيل هؤلاء اللاعبين، ثم يقومون ببيعهم لأندية القمة بملايين الجنيهات، خاصة أن إدارة المقاصة تعلم إمكانياتها جيدا وتدرك أنه من الصعب المنافسة على بطولة الدورى، فى الوقت الذى يستطيعون فيه المنافسة على المركز الثالث أو الرابع بجدول الدورى ومن ثم المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.


موضوعات متعلقة:


- الزمالك يزاحم الأهلى فى صفقة دونجا بـ"9" ملايين جنيه

- "دونجا " المقاصة فى الأهلى مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة