أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 16 / 6 / 2016 .. انتهاء أزمة أيمن حفنى

الخميس، 16 يونيو 2016 10:21 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 16 / 6 / 2016 .. انتهاء أزمة أيمن حفنى مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 16/6/2016 ، العديد من الأحداث الساخنة حيث انتهت أزمة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بعد جلسته مع مرتضى منصور كما وصلت البعثة البيضاء إلى نيجيريا لملاقاة إنيمبا و أطلق رئيس الزمالك تصريحات نارية للرد على الأزمات الأخيرة .

حمادة طلبة مصدوم فى الزمالك بسبب 26 ألف جنيه

تعرض حمادة طلبة لاعب نادى الزمالك لصدمة شديدة فور استلامه مستحقاته لدى القلعة البيضاء، حيث فوجئ بصرف 26 ألف جنيه فقط من مستحقاته.

ماريتيمو البرتغالى وراء حرمان محمد إبراهيم من مستحقاته بالزمالك

محمد إبراهيم فوجئ بقيام مسئولى الزمالك بخصم القيمة المادية التى سددها الأبيض لنادى ماريتيمو البرتغالى للحصول على خدمات اللاعب من قيمة عقده عن الموسم الحالى، رغم الاتفاق مع اللاعب على خصم هذا المبلغ على مدار عقده البالغ 5 سنوات .

بعثة الزمالك تصل نيجيريا لمواجهة أنيمبا

وصل الفريق الكروى لنادى الزمالك إلى نيجيريا، استعداداً لمواجهة فريق إنيمبا النيجيرى المقرر لها يوم الأحد المقبل.

خالد قمر: وقعت للزمالك على بياض و"الفلوس مش فى دماغى"

قال خالد قمر مهاجم نادى الزمالك، إن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة أقل ما يمكن تقديمه بعد المعاملة الممتازة التى يلقاها من مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض سواء كان متواجد داخل صفوف الفريق أو خارجه.

غانم سلطان رئيسا لقطاع الكرة بالزمالك وتيجانا رئيس الجهاز

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور قرارا بتعيين غانم سلطان رئيسا لقطاع إدارة كرة القدم بالنادى، فيما يخص قطاع الناشئين ومدرسة الكرة والأكاديمية.

الزمالك ينهى أزمة أيمن حفنى

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك أزمة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الكروى التى اندلعت خلال الساعات الأخيرة وأدت لغيابه عن رحلة الفريق الكروى إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا يوم الأحد المقبل، فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

محمد حلمى: الزمالك بمن حضر.. وكرة القدم "مش بالعافية"

أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أن فريق إنيمبا النيجيرى الذى سيواجهه الأبيض يوم الأحد المقبل بالجولة الأولى لدورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا فى معقله بنيجيريا، منظم بدرجة كبيرة ويملك عددا من اللاعبين المميزين ورغم ذلك لدية ثقة كبيرة فى لاعبى الزمالك على تقديم عرض قوى ونتيجة مرضية.

بالأرقام.. مرتضى منصور يكشف نسب المستحقات المصروفة للاعبى الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ما تقاضاه كافة لاعبى الفريق الكروى من مستحقاتهم خلال الموسم الحالى، رداً على ما تردد حول عدم تقاضى اللاعبين مستحقاتهم.

مرتضى منصور: خزينة الزمالك بها 18 مليون جنيه ولا توجد أزمة مالية

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن وجود 18 مليون جنيه فى خزينة القلعة البيضاء، ولا صحة لما يتردد عن وجود أزمة مالية بالنادى.

رئيس الزمالك: "محمد أبو جبل وقع لنادٍ آخر ومالوش فلوس"

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وقع لناد آخر خلال الفترة الماضية.

مرتضى منصور لـ"كوفى": أنت مش شغال فى فرن عشان تفسخ عقدك وبينا الفيفا

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هجوماً عنيفاً على البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق بعد هروب الأخير من السفر بصحبة البعثة البيضاء إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا بدورى الأبطال الأفريقى.


أخبار متعلقة


بالأرقام.. مرتضى منصور يكشف نسب المستحقات المصروفة للاعبى الزمالك

مرتضى منصور: خزينة الزمالك بها 18 مليون جنيه ولا توجد أزمة مالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة