الطب الشرعى يثبت اعتداء "هشام طلعت" على زوج شقيقته بالضرب

السبت، 18 سبتمبر 2010 03:03 م
الطب الشرعى يثبت اعتداء "هشام طلعت" على زوج شقيقته بالضرب رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى
كتب محمد عبد الرازق وأحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تقرير الطب الشرعى الذى تسلمته نيابة المعادى بإشراف المستشار أحمد دعبس رئيس النيابة، حول واقعة اعتداء رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على زوج شقيقته الدكتور إيهاب محمد بأن الإصابات الموضحة بالتقرير ناتجة عن اعتداء "هشام" على زوج شقيقته "سحر" فى ثانى أيام شهر رمضان أثناء زيارتهما له فى سجن مزرعة طرة.

وأشار التقرير، إلى أن الإصابات المتواجدة بالدكتور إيهاب محمد والمتمثلة فى عدد من
الكدمات بقدمه اليسرى ووجود تمزق فى الأربطة وعدة كدمات أخرى نتيجة الاعتداء عليه تتوافق مع أقواله التى ذكرها أمام النيابة وإنها حدثت فى وقت معاصر للحادث.

وذكر التقرير أن تلك الإصابات من الممكن أن تحدث بالفعل نتيجة الاعتداء بالأيدى وركل المجنى عليه، ومن المقرر أن تصدر النيابة قرارها فى خلال عدة أيام فى ذلك البلاغ بعد أن استمعت إلى أطراف القضية كلها إما بالحفظ أو بإحاله هشام طلعت مصطفى إلى المحكمة فى ذلك البلاغ.

كانت نيابة المعادى فتحت التحقيق فى البلاغ 15697 لسنة 2010 جنح المعادى، الذى تقدم به الدكتور إيهاب محمد وذكر فيه أنه وزوجته سحر توجها إلى زيارة شقيقها "هشام" فى السجن ثانى أيام شهر رمضان فاعتدى عليه شقيق زوجته بالضرب وأصابه بعدة كدمات وحصل على تقرير طبى بها، إلا أن شهادة كل من مفتش مباحث السجن ورئيس المباحث وهشام طلعت مصطفى جاءت لتثبت عدم وجود اى اعتداء بين الطرفين وأن المشكلة لم تتعدَ التشاحن بالكلمات لكن المجنى عليه أصر على اتهامه لهشام بالاعتداء عليه بالضرب و تمسك باتهامه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة