تحت شعار "هيا معا" وفى حضور الآلاف من مؤيديه

السنهورى: مصلحة الأعضاء سبب ترشيحى لرئاسة الجزيرة

السبت، 18 سبتمبر 2010 03:20 م
السنهورى: مصلحة الأعضاء سبب ترشيحى لرئاسة الجزيرة المهندس إسلام السنهورى مرشح الرئاسة بالجزيرة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتشدت الآلاف من أعضاء نادى الجزيرة الرياضى خلال الندوة التى أقامها أمس المهندس إسلام السنهورى نائب رئيس النادى والمرشح للرئاسة فى الانتخابات المقرر إجرائها فى 24 سبتمبر الجارى.

وعرض السنهورى خلال الندوة أبرز البنود التى سوف يركز عليها البرنامج الانتخابى الخاص بالقائمة تحت شعار "هيا معا"، ويأتى فى مقدمتها علاج أزمة انتظار السيارات التى تشغل تفكير جميع الأعضاء منذ فترة.. بالإضافة إلى البدء فورا فى تنفيذ فرع النادى بمدينة السادس من أكتوبر خصوصا وأنه سوف يدر دخلا ماليا كبيرا لخزينة النادى.

وقال نائب رئيس النادى إن مصلحة النادى وأعضائه المحترمين من الأسباب الرئيسية التى دفعته لخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة.. فضلا عن أن هناك أسبابا أخرى من أهمها أن الدورة الماضية ووجوده كنائب للرئيس طريقة العمل لم تكن ترضى طموحه خصوصا مع الاختلاف الشديد والغير مبرر الذى وجده من جانب بعض أعضاء المجلس الحالى فى اتخاذ القرارات المناسبة لصالح النادى وأعضاء الجمعية العمومية، لذلك قرر خوض الانتخابات القادمة على منصب الرئاسة.

وتفاعل الأعضاء بالمناقشة الراقية مع المرشحين خلال الندوة التى استمرت قرابة الساعتين والنصف تقريبا، وعرض رئيس القائمة البرنامج الذى يتلخص فى ضرورة عودة تشكيل اللجان وتفعيل دور الجمعية العمومية والتواصل مع الأعضاء عن طريق عقد اجتماعات دورية معهم وكذلك عمل دراسات تخطيطية لحل مشكلة المرور وانتظار السيارات دون المساس بالرقعة الخضراء بمقر النادى من خلال الاستعانة بأساتذة متخصصين فى هذا المجال.. فضلا عن بعض الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وفتح السنهورى المناقشة مع الحاضرين بكل حرية ودون التقيد بأمور معينة ، وجاءت الأسئلة منحصرة فى ضرورة عدم أعطاء تصاريح مؤقتة لأشخاص من خارج النادى.. هذا بخلاف التفكير فى ضرورة تنمية الموارد.

إلا أن هناك تساؤلا أشعل حماس الأعضاء وهو علمهم بأن المجلس الحالى أكد على أن مناقشة واعتماد الميزانية سوف يكون بعد الساعة السابعة أى بعد انتهاء عملية التصويت واختيار مجلس جديد.. الأمر الذى رفضه جميع الحاضرين جملة وتفصيلا، واتفق الأعضاء فى النهاية على عدم الموافقة على هذا الإجراء وهو ما وافق عليه إسلام السنهورى مؤكدا أنه سوف يتقدم بطلب فى اجتماع مجلس الإدارة لمعرفة حقيقة هذا الأمر.

قائمة السنهورى تضم مرشحى العضوية السفير الدكتور محمد شاكر والدكتور نجيب ابادير والدكتور هشام طراف والدكتورة غادة شريف وهالة زكريا عبد الفتاح والمهندس أحمد نجيب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة