للمرة الثانية

جولات "بدر" تؤجل اجتماع أصحاب المطابع الخاصة

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 02:18 م
جولات "بدر" تؤجل اجتماع أصحاب المطابع الخاصة الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
كتبت: همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد عاطف، رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات، عن اجراءه اتصالا هاتفيا، يوم الخميس الماضي، بالدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، لتحديد موعد الاجتماع الذى كان مقرراً أن يجمعهما لمناقشة أزمة استبعاد المطابع الخاصة من مناقصة طباعة الكتب المدرسية المطورة للعام الدراسى الجديد

واضاف ان الوزير ابلغة بتاجيل الاجتماع بسبب الزيارات المدرسية المقرر ان يقوم بها "بدر" خلال الايام المقبلة مع بدء العام الدراسي الجديد.

واوضح "عاطف" فى تصريحات لـ "اليوم السابع" ان هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل الاجتماع ، الذي كان من المفترض ان يعقد يوم 14 سبتمبر الجاري، بمقر وزارة التربية والتعليم بحضور ممثلين عن غرفة الطباعة وشعبة الكتاب باتحاد الصناعات.

واعتبر أن "بدر" أعطى للمطابع الحكومية حق طباعة 14 مليون كتاب مدرسى للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، بهدف تغطية الخسائر التى تتعرض لها المطابع الحكومية، مشدداً على عدم امتلاك هذه المطابع قوة إنتاجية لطبع هذا العدد خلال أسبوعين فقط.

يذكر أن غرفة الطباعة باتحاد الصناعات طالبت قبل إجازة عيد الفطر بعقد لقاء عاجل مع وزير التربية والتعليم لتوضيح حجم الخسائر التى تتعرض لها مطابع القطاع الخاص بعد قرار استبعادها من طباعة الكتاب المدرسى، ولشرح مطالب أعضاء الغرفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة