رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة بكالوريوس التربية النوعية بنسبة نجاح 88%

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 09:34 ص
رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة بكالوريوس التربية النوعية بنسبة نجاح 88% جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية نتيجة البكالوريوس تراكمى بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية وقد بلغت نسبة النجاح على مستوى الأقسام الخمس بالكلية 88.3%.

وقالت الدكتورة حنان يشار عميدة الكلية، إن قسم تكنولوجيا تعليم حصل فيه الخمسة الأوائل على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف وهم "شيماء عماد كامل، حكمت كرم محمد، إيمان حمدى عبد الحليم، رقية شريف عبد الله، إسراء أسامة إبراهيم"، بينما أوائل قسم التربية الفنية هم نورا السيد على سعد ممتاز مع مرتبة الشرف، سارة عبد الله فرج ممتاز مع مرتبة الشرف، هبة صلاح الدين محمد ممتاز مع مرتبة الشرف، هبة سمير عبد السميع جيد جدا مع مرتبة الشرف، آية أبو بكر محمد جيد جدا مع مرتبة الشرف.

وحصل أوائل الاقتصاد المنزلى على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف وهم "منى عوض عبد الموجود ، الهام عبد المقصود عبد العزيز، فاطمة ربيع مصطفى، داليا ماهر عبد المنعم.

والطلاب الأوائل بقسم الصحافة هم نورهان خالد عباس ممتاز مع مرتبة الشرف، الاء كمال السيد جيد جدا مع مرتبة الشرف، عبد الحليم ماهر جيد جدا مرتبة الشرف، ندى مصطفى أحمد جيد جدا مع مرتبة الشرف، نانسى إيهاب نصر الدين جيد جدا مرتبة شرف.

وكان الطلاب الأوائل بقسم المسرح هم إسراء السيد عبد العزيز ممتاز مع مرتبة الشرف، مصطفى جودة عبد الحميد ممتاز مرتبة الشرف، ندى أحمد مندوة شرف ممتاز مع مرتبة الشرف، ولاء محمد عبد الفضيل جيد جدا مع مرتبة الشرف، وفاء مجدى على خليفة جيد جدا مرتبة الشرف، بينما أوائل قسم التربية الموسيقية هم دينا علاء الدين فتحى ممتاز مع مرتبة الشرف، دينا صبرى جابر القاضى جيد جدا مرتبة الشرف، سلمى صلاح سليمان فهمى جيد جدا مع مرتبة الشرف، دينا محمد سيد شاهين جيد جدا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة