الزمالك يتعاقد رسمياً مع الألمانى هولمان

السبت، 21 يونيو 2008 07:44 م
الزمالك يتعاقد رسمياً مع الألمانى هولمان المدير الفنى الألمانى راينر هولمان
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع المدير الفنى الألمانى راينر هولمان مع مسئولى الزمالك، على عقد توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى. وجاءت بنود الاتفاق كالأتى:
1.التعاقد لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد بموافقة الطرفين.
2.حصول المدرب الألمانى على 20 ألف يورو كراتب شهرى خالية من الضرائب.
3.عدم وجود شرط جزائى فى العقد بين الطرفين.
4. حصول هولمان على مقدم تعاقد يوازى راتب 3 شهور من قيمة عقده، أى ما يعادل 60 ألف يورو.

وكان هناك خلاف حول الراتب الشهرى الذى سيتقاضاه المدير الفنى، حيث اشترط هولمان الحصول على 25 ألف يورو شهرياً فى حين تمسك مسئولو الزمالك بمنحه 20 ألف يورو شهرياً، وهو ما وافق عليه المدرب الألمانى فى النهاية بشرط عدم تحمله لقيمة الضرائب وحصوله على الـ 20 ألف يورو كاملة.

وكان محمد حلمى المدرب العام للفريق قد عقد الجمعة، جلسة خاصة مع هولمان لإطلاعه على جميع التفاصيل الخاصة بلاعبى الفريق وارتباطاته المحلية والدولية، وذلك بعد الجلسة التى عقدها عباس مع هولمان، وتم خلالها الاتفاق على جميع تفاصيل العقد على أن يتم التوقيع صباح السبت.

وعقب التوقيع مباشرة غادر الألمانى هولمان بصحبة أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين إلى الإسكندرية، حيث مقر معسكر الفريق بقرية أفريكانو ببرج العرب، على أن يبقى هناك حتى الخميس المقبل، ويسافر الجمعة إلى ألمانيا لمدة يوم واحد لإحضار متعلقاته الشخصية وترتيب أوضاعه، ثم يعود السبت لمواصلة إعداده للفريق للموسم الجديد.

يذكر أنه قبل تعاقد الزمالك رسمياً مع هولمان شهد مجلس إدارة النادى حالة من الجدل الكبير بين أعضائه حول المدرب الألمانى، وظهرت موجة كبيرة من الاعتراض على توليه مسئولية قيادة الفريق، والذى تزعمه أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة الذى كان يجرى مباحثات مع مدربين آخرين على رأسهم الأسبانى خافير إيروريتا. إلا أن ضيق الوقت وضرورة التعاقد مع مدير فنى لقيادة الفريق فى بداية فترة الإعداد، حسم الأمر لصالح الألمانى هولمان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة