أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة الكأس

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة الكأس أنشيلوتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل قيادة الفريق البافارى لتحقيق الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن سوق الانتقالات

وقال كارلو أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، على هامش مباراة بايرن ميونخ وكارل تسايس، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا المحدد لها غداً الجمعة، "سوق الانتقالات انتهى بالنسبة لنا، لا نريد التعاقد مع لاعبين جدد، لاسيما وأننا سنستعيد المصابين خلال أسبوعين أو ثلاثة".

وأضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، "ألونسو وتياجو سيغيبان عن مباراة الغد، ولكنهما سيعودان الأسبوع المقبل بافتتاح الدورى الالمانى أمام بريمن، نتطلع لاستغلال فترة التوقف الدولية من أجل استعادة جميع المصابين، نتمنى أن يعود كومان فى أسرع وقت".

 

رسالة أنشيلوتى لنجوم بايرن ميونخ

واصل مدرب بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً، "رسالتى للاعبين هى لن أقوم بتبرير لماذا جلس أحدكم بدكة الاحتياط أو فى المدرجات، روح الفريق هى أهم من كل شىء، أريد الاحترام التام منكم لخياراتى فى المباريات".

وأكد أنشيلوتى على أن مهمة بايرن ميونخ فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم لن تكون سهلة، قائلاً، "لا أعرف سبب فوزى بدورى اﻷبطال..قد أكون محظوظا..علينا أن نعمل بقوة من أجل الفوز بهذا اللقب، نحن نريد ذلك ولكن الأمر ليس سهلا".

 

يذكر أن بايرن ميونخ توج مؤخراً بلقب كأس السوبر الألمانى على حساب بوروسيا دورتموند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة