مؤلف مسلسل محمد رمضان يكتب مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:15 م
مؤلف مسلسل محمد رمضان يكتب مسلسل غادة عبد الرازق الجديد الفنانة غادة عبد الرازق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار المنتجان تامر مرسى وياسر سليم مالكا شركة "سينرجى وايت" على السيناريست محمد عبد المعطى، لكتابة مسلسل النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر أن تخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل، بعدما تعاقدت رسميا مع المنتجين منذ مايقرب من شهرين على تقديم مسلسل من إنتاجهما لرمضان 2017.

وجاء تفكير غادة عبد الرازق والمنتجين تامر مرسى وياسر سليم فى"عبد المعطى"، بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال مسلسل "الأسطورة"، للفنان محمد رمضان، والذى خاض به السباق الرمضانى الماضى، وشهد فى نفس الوقت أولى تجارب السيناريست الشاب فى عالم الدراما التليفزيونية.

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن شكل السيناريو المقرر تقديمه لغادة أو القصة الرئيسية التى يدور حولها العمل، خاصة وأن غادة ترغب فى تغيير جلدها، والعودة للشخصية الشعبية التى سبق وقدمتها فى العديد من الأعمال الناجحة مثل "الباطنية"و"زهرة وأزواجها الخمسة" منذ عدة سنوات.

يذكر أن السيناريست الشاب محمد عبد المعطى له تجربة سينمائية أيضا بعنوان "سكر مر"، وهو الفيلم الذى حصل على العديد من الجوائز من مهرجانات متعددة، وقام ببطولته كل من أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى وآيتن عامر وشيرى عادل وأمينة خليل ونبيل عيسى وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة