أحمد سمير: أسعى مع غانم لتكوين جبهة يمنى قوية للزمالك

الأربعاء، 06 أكتوبر 2010 11:01 ص
أحمد سمير: أسعى مع غانم  لتكوين جبهة يمنى قوية للزمالك أحمد سمير لاعب الزمالك
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنى أحمد سمير، لاعب الزمالك المنضم حديثاً للقعلة البييضاء، تقديم مستوى جيد مع الفريق فى مبارياته بالدور الثانى من بطولة الدورى الممتاز، وأن يكون إضافة قوية للجبهة اليمنى للفريق.

وأضاف نجم ليرس البلجيكى السابق، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه يسعى لتكوين جبهة قوية مع أحمد غانم ناحية اليمين، الذى يرتاح فى اللعب معه، مشيرا إلى أنه يثق تماماً فى قدرات غانم الفنية، مؤكدا أنه من اللاعبين المظلومين على المستوى الجماهيرى، وأوضح سمير أنه يجيد النواحى الهجومية والدفاعية وسيتمكن مع غانم من سد أى عجز فى الجبهة اليمنى بالفريق فى المرحلة المقبلة، حيث سيكمل كل منهما الآخر فى سواء فى حالة الهجوم أو الدفاع.

وأكد أحمد سمير أن المنافسة بينه وبين غانم وبين عمر جابر اللاعب الصاعد فى مركز الجبهة اليمنى ستكون لصالح نادى الزمالك، متمنياً أن يكونا جبهة قوية مثل جبهة حسين ياسر المحمدى ومحمد عبد الشافى فى الناحية اليسرى، مشيراً إلى أنه يملك من الخبرة الفنية والكروية ما يمكنه من اللعب مع أى زميل له داخل الملعب، متمنياً التوفيق له وللفريق فى المرحلة المقبلة.

يذكر أن أحمد سمير سينضم لتدريبات الزمالك اليوم، الأربعاء، لأول مرة بعد توقيعه للقلعة البيضاء أوائل سبتمبر الماضى، حيث حصل اللاعب على إجازة طوال الفترة الماضية لإنهاء متعلقاته الخاصة مع نادى ليرس البلجيكى الذى كان محترفا به قبل العودة للزمالك.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة إعداد برنامج بدنى للاعب مع إمكانية الدفع به فى المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية، لتجهيزه من الناحيتين الفنية والبدنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة