أكد أنه جاهز للمشاركة أمام الاتحاد السكندرى..

فاروق: أحترم تعاقدى مع الحرس.. وسأحدد مصيرى نهاية الموسم

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010 05:30 م
فاروق: أحترم تعاقدى مع الحرس.. وسأحدد مصيرى نهاية الموسم عبد الرحمن فاروق لاعب وسط الحدود
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الرحمن فاروق لاعب خط وسط فريق حرس الحدود أنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه أمام الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدورى العام يوم 26 من الشهر الجارى، موضحاً أن إصابته التى تعرض لها فى مباراة سموحة الودية عبارة عن شد خفيف فى العضلة الخلفية.

وقال فاروق لليوم السابع إنه قد يغيب فقط عن مباراة زاناكو الزامبى فى الجولة الأخيرة بالكونفيدرالية الأفريقية، والمحدد لها يوم الأحد المقبل، والتى تعد تحصيل حاصل للحرس بعد خروجه رسمياً من سباق التأهل للدور قبل النهائى عقب التأكد من صعود الصفاقسى التونسى والفتح المغربى.

وأضاف لاعب الحدود: "كنت أتمنى أن تكون مواجهة بطل زامبيا هى بوابة عبورنا إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية، لكن ظروف كثرة الغيابات وعدم التوفيق حالت دون إتمام حلمنا بالمنافسة على لقب الكونفيدرالية".

وحول العروض التى تلقاها من بعض أندية الدورى المحلى قال فاروق: "تركيزى منصب فى الفترة الحالية فقط مع حرس الحدود، خاصة أننى أحترم تعاقدى مع النادى الذى أرغب فى الحصول معه على بطولة خلال الموسم الحالى.. لذلك قررت تأجيل تحديد مصيرى لنهاية الموسم".

يذكر أن تعاقد عبد الرحمن فاروق مع النادى العسكرى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد آخر خلال شهر يناير المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة