إحباط محاولة هروب المتهمين بالسطو على محطة وقود المعادى

الأحد، 24 أكتوبر 2010 05:32 م
إحباط محاولة هروب المتهمين بالسطو على محطة وقود المعادى إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبط حرس محكمة المعادى والبساتين، محاولة هروب المتهمين فى قضية السطو المسلح على محطة وقود عمارات الضباط بالمعادى قبل عرضهم على قاضى المعارضات لتجديد حبسهم.. تحرر محضر بالواقعة وإحالتهم إلى نيابة المعادى التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق ثم جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادى حبسهم فى الواقعة الأصلية.

البداية كانت أثناء اقتياد المتهمين إلى محكمة جنح المعادى لإتمام إجراءات تجديد حبسهم على ذمة قضية السطو المسلح على محطة وقود فى ليل ثانى أيام العيد، إلا أن المتهمين حاولوا الهروب بعد الاعتداء على رجل الشرطة المسئول عن تسليمهم داخل قاعة المحكمة وفرو هاربين، لكن خطتهم لم تكتمل بعد مطارتهم فى الشارع.

كان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغاً من عمال إحدى محطات الوقود ثانى أيام العيد يتهمون فيه مجهولين بالسطو عليهم والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال خاصة بإيراد المحطة فتحرر محضر بالواقعة بعد إدلاء المجنى عليهم بمواصفات المتهمين.

كشفت تحقيقات النيابة فى الواقعة أن 3 مجهولين كانوا يستقلون سيارة نصف نقل بدون لوحات ليلاً يقودها أحدهم و الآخران يجلسان فى صندوقها ويحمل أحدهما سلاحا آليا ووقفوا فى محطة تزويد بالوقود على طريق الأوتوستراد بالمعادى مشهرين سلاحهم فى وجه عمالها واستولوا على ما كان معهم من إيراد بلغ 4 آلاف جنيه وفروا هاربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة