اجتماع الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات "الزراعيين" لبحث آليات الترشح

السبت، 19 نوفمبر 2016 03:57 م
اجتماع الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات "الزراعيين" لبحث آليات الترشح انتخابات نقابة الزراعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل اجتماع الهيئة القضائية المشرفة على إجراءات انتخابات نقابة المهن الزراعية، مع اللجنة التى شكلها الدكتور عصام فايد وزير الزراعة، وذلك لبحث آليات فتح باب الترشح بالانتخابات، والمقرر لها اليوم.
 
وكان وزير الزراعة، شكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة الزراعيين، بناء على مذكرة المستشار القانونى للوزارة الزراعة، ومذكرة رئيس قطاع شئون مكتب وزير الزراعة، والمذكرة المقدمة من وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب المهندس رائف تمراز، ويرأس اللجنة الدكتور خالد الحسنى، وعضوية كل من: "المستشار القانونى، ورئيس قطاع الإرشاد، ورئيس قطاع الشئون المالية والإدارية، ورئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، ورئيس الإدارة المركزية للبساتين".
 
كما تم تخصيص أعمال لجنة وزارة الزراعة، فى قبول طلبات الترشح، واستبعاد المرشحين من الجماعة المحظورة وتنقية جداول الناخبين واستبعاد كل من صدر عليه أحكام فى قضايا سياسية أو جنائية، بالإضافة إلى قبول الطعون والنظر فيها لإبداء القرار طبقًا لإدارة العملية الانتخابية، وصولاً إلى إعلان نتيجة الانتخابات.
 
يذكر أن اليوم السبت هو أول أيام فتح باب الترشح لانتخابات نقابة الزراعيين، على كل المقاعد بأنحاء الجمهورية، ومقعد النقيب العام.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة