لتلقى البلاغات وحملات مكثفة قبل العيد..

24 ساعة طوارئ بالصحة والتموين أيام عيد الأضحى بالجيزة

الأحد، 31 أكتوبر 2010 05:01 م
24 ساعة طوارئ بالصحة والتموين أيام عيد الأضحى بالجيزة 24 ساعة طوارئ بالصحة والتموين أيام عيد الأضحى بالجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، على استمرار العمل بغرف الطوارئ الوقائية على مدار 24 ساعة لتلقى أى بلاغات يومية وتجمع البيانات واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

يأتى ذلك وفقا للتعليمات المشددة التى وجهها المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة، بهدف السيطرة على المعروض من اللحوم والمواد الغذائية المطروحة بالأسواق من خلال تكثيف مديرية الشئون الصحية بالتنسيق مع مديريتى الطب البيطرى والتموين ومباحث التموين حملاتها على كافة المنشآت التى تعمل فى مجال الأغذية كالمصانع وثلاجات الحفظ ومعارض اللحوم والأغذية للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية الواجب توافرها لضمان سلامة المواطنين.

وأوضحت هناء بأن إدارة الشئون الوقائية تركز فى الحملات على رقابة اللحوم ومصنعاتها من خلال المرور على المجازر ومحلات الجزارة والشودار بالتنسيق مع الطب البيطرى لمناظرة اللحوم المعروضة والتأكد من صحتها وإعدام الكميات التى ظهر عليها علامات تلف ظاهرى.

وأشارت هناء إلى أهمية التأكد من سلامة كافة العاملين وأنهم يحملون شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية، مؤكدة على استمرار تكثيف الرقابة على المطاعم والفنادق وأماكن الباعة الجائلين للتأكد من صلاحية الأغذية والمعروض للاستهلاك الآدمى وتلقى أيضا كافة البلاغات الفورية من كافة المستشفيات التابعة فى حالة حدوث أى إصابات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة