23 رحلة لمصر للطيران اليوم إلى الأراضى المقدسة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 01:21 م
23 رحلة لمصر للطيران اليوم إلى الأراضى المقدسة الطيار علاء عاشور رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الطيار علاء عاشور، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عن تسيير مصر للطيران اليوم "الأربعاء" عدد 23 رحلة جوية إلى مطارى جدة والمدينة المنورة لنقل حجاج بيت الله الحرام.

وأكد أنه من المقرر أن تنقل هذه الرحلات حجاج قرعة الشرقية وحجاج التضامن من محافظات القليوبية والغربية والمنيا والإسكندرية ومرسى مطروح، فضلا عن حجاج شركات السياحة والترانزيت، حيث ستقلع 19 رحلة إلى جدة بمعدل 16 رحلة إقلاع القاهرة و 3 رحلات إقلاع الإسكندرية، أما عن الرحلات المتجهة غدا إلى مطار المدينة المنورة فسوف تسير مصر للطيران 3 رحلات من مطار القاهرة ورحلة من كوناكرى.

أضاف عاشور، أن مصر للطيران سيرت أمس 18 رحلة جوية إلى مطارى جدة والمدينة المنورة لنقل حجاج قرعة المنوفية بواقع 13 رحلة إلى مطار جدة بمعدل 12 رحلة إقلاع القاهرة ورحلة إقلاع الإسكندرية، أما عن الرحلات المتجهة إلى مطار المدينة المنورة فقد سيرت مصر للطيران 5 رحلات بمعدل 3 رحلات من مطار الأقصر ورحلة من أكرا ورحلة من كوناكرى.

يذكر أن مصر للطيران فتحت خطوط اتصال مباشرة على مدار اليوم بين المطارات المصرية ومجموعات العمل فى مطارى جدة والمدينة للاطمئنان على انتظام مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات وحسن سير الحركة الجوية بين البلدين لنقل ضيوف الرحمن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة