بعد غياب 26 عاما

"عبد النور" يعود إلى مسقط رأسه "جرجا" مرشحا للشعب

السبت، 06 نوفمبر 2010 07:11 م
"عبد النور" يعود إلى مسقط رأسه "جرجا" مرشحا للشعب منير فخرى عبد النور سكرتير حزب الوفد
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب وصول منير فخرى عبد النور سكرتير حزب الوفد إلى مدينة جرجا بسوهاج اليوم، فى حالة من الارتباك بين قيادات الحزب هناك، حيث ترددت معلومات قوية عن عزم عبد النور خوض الانتخابات بالدائرة رغم ترشيح الحزب لأحد قياداته.

ويعود عبد النور إلى مدينة جرجا بعد غياب دام لأكثر من 26 عاما وذلك بناءً على تعليمات من رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى بشأن خوضه الانتخابات بتلك الدائرة.

الجدير بالذكر أن الحزب قرر مسبقاً من خلال الموقع الرسمى والجريدة اختيار عادل أبوالشباب المحامى أمين صندوق نقابة المحامين بسوهاج على مقعد الفئات.

من جانبه أوضح أبو الشباب أن الحزب أرسل خطابا له يفيد باعتماده مرشحا عن الحزب، وقال "بناء على هذا الخطاب توجهت إلى مقر لجنة تلقى الطلبات بمديرية أمن سوهاج وتقدمت بأوراق الترشح وحصلت على الرمز المخصص للحزب واختيار الحزب لشخصين على مقعد واحد غير قانونى وسوف يضع الحزب والمديرية فى مأزق حقيقى".

ولفت إلى أن عبد النور خرج عبر وسائل الإعلام المختلفة معلنا أنه لن يخوض الانتخابات فى جرجا لأنه بعيدا عن أهلها ولا يقوى على خدمتهم وأنه هو نفسه من قام باختيارى للترشح بالدائرة، معلنا خوضه الانتخابات بدائرة الوايلى لكن من الواضح أنه وجد منافسة شديدة هناك الأمر الذى جعله يحول اتجاهه من القاهرة إلى الصعيد.

وقال أبو الشباب "الحزب عرض على التنازل ولكن هذا لن يحدث لأن هذا انتحار سياسى بالنسبة لى فقد بدأت الحملة منذ شهر يوليو وفى حالة انسحابى سوف أكون خائنا لأبناء دائرتى وللقيم التى دائما ما أنادى بها وأحاول أن أعلمها للشباب فى دائرتى".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة