كاسياس يدافع عن مورينيو ويؤكد أنه الأفضل

الإثنين، 15 نوفمبر 2010 04:05 م
كاسياس يدافع عن مورينيو ويؤكد أنه الأفضل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسبانى
كتب مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع الدولى إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسبانى، عن مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد الفوز الذى حققه الفريق على حساب مضيفه سبورتينج خيخون، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11، فى الليجا.

وشاهد مورينيو المباراة من مدرجات الجماهير بسبب العقوبة المفروضة عليه بالإيقاف مباراتين، بالإضافة إلى الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها من جانب مانولو بريسيادو، مدرب خيخون، حيث وصف البرتغالى بالوغد والرفيق السىء، رداً على الاتهامات التى وجهها إليه مورينيو فى وقت سابق، بأنه وفريقه تعمدوا الهزيمة أمام برشلونة فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الرابع بالدورى الأسبانى.

وقال كاسياس فى تصريحات صحفية "سأقتصر على الدفاع عن مدربى، فأنا أحترم الرأى الآخر، ولكن لن أشاركهم هذا الرأى، وأنا أساند مدربى، لأنه الأفضل".

وأضاف "المباراة كانت صعبة ومعقدة للغاية، لعدة أسباب، أهمها التصريحات التى أطلقت قبلها بالإضافة إلى الأجواء المحيطة فى الاستاد".

وتابع قائد المنتخب الأسبانى "لقد كنا على مستوى هذا التحدى الصعب، وفزنا بالثلاث نقاط، رغم الأجواء المعادية لنا".

وحافظ الريال بهذا الفوز الثمين على موقعه فى صدارة الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة، متقدماً بنفس فارق النقطة عن غريمه التقليدى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 28.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة