فى مؤتمر حضره 40 ألف مواطن

بالفيديو.. مرتضى منصور: تعليمات الرئيس مبارك هى الضمانة لنزاهة الانتخابات

الجمعة، 19 نوفمبر 2010 02:58 م
بالفيديو.. مرتضى منصور: تعليمات الرئيس مبارك هى الضمانة لنزاهة الانتخابات جانب من المؤتمر
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المستشار مرتضى منصور، المرشح على مقعد الفئات بدائرة اتميدة بمحافظة الدقهلية هجوماً حاداً على مرشح الحزب الوطنى عبد الرحمن بركة، مؤكدًا أن سيناريو انتخابات 2005 لن يتكرر مرة أخرى.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الجماهير الذى عقده مساء أمس، الخميس، بقرية كوم النور وفى حضور 40 ألف مواطن أن رئيس الجمهورية طالب بانتخابات نزيهة، لذا يجب أن تكون كما طلب الرئيس.

ودعا منصور فى كلمته بالمؤتمر الذى نظمه منافسه المستبعد من ترشيحات الحزب الوطنى ناجى سيد الأهل جميع المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات والإدلاء بأصواتهم لم يروا فيه مصلحتهم، مشيرا إلى أن سيناريو 2005 لن يحدث مرة أخرى ما دام هناك ناخبون يرغبون فى الأصلح، وأضاف "النائب "الشاطر" هو من يستطيع الحصول على مميزات ومطالب الدائرة، لأنها خطة الدولة من أعمال رصف وبنية تحتية ومرافق.

وأكد على أن انتخابات مجلس الشعب 2010 ستشهد نزاهة ما دامت هناك تعليمات من الرئيس حسنى مبارك بذلك، موجها الشكر لجميع القيادات الأمنية بمحافظة الدقهلية على تعاونها وتذليلها كل العقبات.

ورغم دخوله فى معركة انتخابية إلا أنه لم ينس نادى الزمالك الذى تولى رئاسته لفترة طويلة وخاض معارك عديدة من أجله، فأكد أنه سيدخل حربا ضد كل من يتجاوز فى حق النادى.

فيما طالب ناجى سيد الأهل المستبعدين من ترشيحات الحزب الوطنى الجماهير الحاضرة بترديد القسم لإعطاء أصواتهم لمرتضى منصور، وأنه خير من يمثلهم فى مجلس الشعب.

يذكر أن منصور بدأ جولاته ومسيراته الانتخابية منذ ثلاثة أيام فى قرية أبو نبهان مركز ميت غمر وكفر سرنجا وتفهنا الإشراف وأخيرا كوم النور، إضافة إلى المسيرات التى طافت معظم قرى الدائرة بمصاحبة عشرات السيارات مع إطلاق الأبواق والمكبرات لحشد الجماهير لمساندة مرتضى منصور "رجل ضد الفساد".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة