فى مؤتمر صحفى بسوهاج..

فخرى عبد النور: المعركة الانتخابية سيحسمها المرشح القوى والأجدر

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 04:00 م
فخرى عبد النور: المعركة الانتخابية سيحسمها المرشح القوى والأجدر منير فخرى عبد النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد منير فخرى عبد النور، مرشح حزب الوفد عن دائرة جرجا، أن المعركة الانتخابية سيحسمها المرشح القوى والأجدر بالتمثيل، نافيًا وجود صفقات بين حزب الوفد والوطنى، قائلا :" الحزب يريد أن يسيطر على جميع مقاعد الجمهورية وأن الحداية عمرها ما تحب تحدف كتكوت".

وأضاف عبد النور فى مؤتمر صحفى، عقده مساء أمس، فى إحدى العوامات الخاصة بمحافظة سوهاج أنه عاد إلى الصعيد مسقط رأسه بعد أن قررت الهيئة العليا للوفد خوضه الانتخابات فى بلدته جرجا وأنه سبق ترشيحه بنفس الدائرة ولم يحالفه الحظ، مؤكدًا أنه منذ إخفاقه بالدورة التى خسرها عكف على دراسة الدائرة.. مضيفًا أنه فتح مكتبًا خصيصًا لخدمات أهالى دائرته بالعباسية وأنه واثق تمامًا من قدرة الناخبين بالدائرة على الاختيار الصحيح، حيث إن مدينة جرجا وقراها تعانى أشد المعاناة من نقص كبير فى جميع الخدمات ويحتاج الأهالى إلى دفعة كبيرة من التنمية الشاملة.

وأوضح عبد النور أن الوفد له مبادئ وقيم لن يتخلى عنها ويحترم الرأى والرأى الآخر دون التدخل فى معارك شخصية مع أحد والهدف فى النهاية المصلحة العامة ومصلحة الناخبين.
وأشار مرشح الوفد إلى أن قصره بدائرته يستقبل مقرئين يتلون يوميًا القرآن الكريم فى حضور الأقباط والمسلمين بالإضافة إلى أنه دعا فضيلة الشيخ أحمد نعينع، مساء يوم الجمعة المقبل، لإقامة حفل دينى كبير يشهده أبناء دائرته والدوائر الأخرى وأن ذلك ليس دعاية انتخابية بل عادة توارثها من أجداده وأعمامه وفى النهاية أكد (عبد النور)أنه يتعشم بإجراء انتخابات نزيهة تحترم إرادة الناخبين، موضحًا أنه يتوقع فى الانتخابات المقبلة نجاح 40 مرشحًا للإخوان وحتى هذه اللحظة فإن حزب الوفد يتوقع نجاح 4 مرشحين له فى الجولة الأولى بالانتخابات و28 مرشحًا سيصلون للإعادة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة