تقفيل اللجان الانتخابية لصالح مرشحى الوطنى فى "منشأة القناطر"

الأحد، 28 نوفمبر 2010 05:50 م
تقفيل اللجان الانتخابية لصالح مرشحى الوطنى فى "منشأة القناطر" صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الارتباك والفوضى أرجاء دائرة منشأة القناطر الدائرة الثانية بمحافظة 6 أكتوبر، وشهدت قرى المرشحين مناوشات واحتكاكات بين أنصار مرشح الإخوان سيد صالح والأمن الذى منع كل المندوبين من التسجيل، ومن دخول اللجان ، وقصر الدخول لمندوبى الوطنى.

كما قام أنصار مرشحى الوطنى الأربعة على مقعد الفئات بتقفيل اللجان لصالح كل مرشح، حيث تم تسويد اللجان فى معهد الفتيات بالمنصورية فى قرية المنصورية مسقط رأس المرشح أحمد موسى المندوه وتم إغلاق لجان، كما قام أنصار أحمد رضوان بإغلاق لجان قريته فى منشأة رضوان وتسويدها ومنع دخول مندوبى الإخوان.

بالإضافة إلى تقفيل اللجان ومنع الإخوان من التصويت وتم تقفيل لجان أم دينار وجزاية ومدرسة نكلا لصالح النائب السابق رجب حجازى، والذى قام بحشد الناخبين من خلال الرشاوى الانتخابية والإرهاب بالقوة وإجبار الناخبين على اختياره.

ونفس الحال بالنسبة للجان مدرسة أبوغالب الثانوية ومدرسة أبوغالب الإعدادية والابتدائية، حيث تم تقفيلها ظهر اليوم لصالح قطب فازورة مرشح الوطنى فئات بقرية أبوغالب وقام أنصار قطب فازورة بحشد قرية ابوغالب لحسم المعركة فى الحاجر والقطا.كما تم إغلاق مدرسة وردان الثانوية أمام أنصار سيد صالح مرشح الإخوان.

كما تم احتجاز السيد صالح مرشح الإخوان داخل مدرسة المناشى ومنعه من الخروج ومنع أنصاره من الوصول إليه، وتم سحب الهاتف المحمول منه

بينما قام أنصار مرشح التجمع محمد عطية بالاحتكاك بأنصار الإخوان.

فى الوقت الذى قام مصطفى سماح بالمرور على القرى بميكروفونات للتأكيد على أنه ما زال فى المنافسة بعدما قام المحامى مصطفى سيد أحمد بالاستشكال على الحزب الوطنى والطعن على إدراج مصطفى سماح "فئات" وعودته "عمال ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة