انسحاب مرشح مستقل خوفًا على أنصاره بدائرة الباجور

الأحد، 28 نوفمبر 2010 06:02 م
انسحاب مرشح مستقل خوفًا على أنصاره بدائرة الباجور أعلن محمد عبد الستار عباس المرشح المستقل انسحابه من دائرة الباجور - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم بدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عبد الستار عباس، المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة الباجور بمحافظة المنوفية، عن انسحابه من الانتخابات الجارية، وذلك خوفا على حياته وحياة أنصاره، على حد قوله.

وقال عبد الستار لليوم السابع إنه قرر الانسحاب حرصًا منه على حياته وحياة كل فرد من أنصاره بعد شعوره بالغدر من جانب أبناء دائرته وأنصار النائب الراحل كمال الشاذلى.

وخرج عبد الستار رافعًا يديه فوق رأسه فى إشارة استهجان من أبناء دائرته الذين أرهبوه، على حد تعبيره، وقال بصوت مسموع لأنصاره "حياة واحد فيكم عندى بالدنيا" مضيفًا "عليه العوض فيكى يا مصر".

يذكر أن النائب الراحل كمال الشاذلى ظل محتفظًا بمقعد الفئات بدائرة الباجور على مدار 46 عامًا كاملة وسط منافسة قوية مع مرشح الوفد، الدكتور محمد كامل على مدار 4 دورات ويرفض أنصار الشاذلى أن يحتل أى شخص آخر، غير نجله معتز، مقعد الفئات، لذلك أعلن الحزب الوطنى عن دعمه مرشحين للعمال بالدائرة هما عاطف الحلال، مرشح الحزب ووحيد زايد، المرشح المستقل للفوز بمقعدى الدائرة وتفويت الفرصة على مرشح الوفد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة