التصريح بزيارة متهمى العمرانية ونظر تجديد حبسهم 26 ديسمبر

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 01:45 م
التصريح بزيارة متهمى العمرانية ونظر تجديد حبسهم 26 ديسمبر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، على تصريح زيارة لأهالى المتهمين الـ157 المحبوسين على ذمة قضية أحداث الشغب بمنطقه العمرانية.

كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة، قد أمرت بعرض المصابين من المتهمين المحبوسين حاليا داخل سجن لومان طره على الطب الشرعى لبيان الإصابات التى بهم، وأمرت النيابة باستعجال التقرير.

يذكر أنه فى 26 ديسمبر المقبل سوف ينظر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة أمر حبس المتهمين وسيقرر ما إذا كان سوف يجدد حبسهم من عدمه.

ومن جانب آخر، صرح أحد أعضاء هيئة الدفاع على المتهمين أنهم بصدد التقدم بطعن على قرار تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة القضية، وذلك لأنه شابه العديد من العيوب القانونية لبطلان التحقيقات ومنع محام الدفاع من الحضور معهم خلال التحقيقات.

كان مئات من المتظاهرين الأقباط قد اقتحموا مبنى محافظة الجيزة بشارع الهرم، وحطموا سور المحافظة، وذلك فى السابعة والنصف صباح أمس الأربعاء، كما تجمع العشرات أمام مبنى حى العمرانية وألقوا الطوب واحتجزوا عدداً من العاملين احتجاجاً على قرار رئيس حى العمرانية اللواء محمد حسن حمودة بوقف أعمال البناء داخل مبنى الخدمات التابع لطائفة الأقباط الأرثوذكس بشارع الإخلاص المطل على الطريق الدائرى بالعمرانية، حيث إنهم يرغبون فى استكمال أعمال البناء فى المبنى وتحويله إلى مبنى كنسى، رغم عدم الحصول على ترخيص نهائى باستكمال البناء لوجود مخالفات هندسية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة