إحالة مديرى مجمع مدارس و7 مدرسين للتحقيق بمطروح

الخميس، 02 ديسمبر 2010 02:30 م
إحالة مديرى مجمع مدارس و7 مدرسين للتحقيق بمطروح اللواء أحمد حسين محافظ مطروح
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال اللواء أحمد حسين محافظ مطروح، مديرى المدرسة الابتدائية والإعدادية بمجمع مدارس السوانى للتعليم الأساسى إلى التحقيق لغياب الإشراف وعدم انتظام الدراسة وتردى حالة المرافق بالمدرسة، خاصة دورات المياه، كما قرر تحويل 7 مدرسين للتحقيق لتغيبهم عن المدرسة أثناء اليوم الدراسى، وأمهل المحافظ المسئولين عن التعليم شهراً لتلافى الملاحظات وسيقوم بالمرور على المدرسة مرة أخرى بعدها.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لتفقد مجمع مدارس السوانى وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بضرورة عمل خطة للمرور اليومى على المدارس للوقوف على الحالة الانضباطية للمدارس بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ المبنى الخدمى بمنطقة الريفية وتابع عمليات الإنشاء وطالب بسرعة انتهاء الإنشاءات لتسليمها فى الموعد المحدد.

يذكر أن المبنى مقام على مساحة 5 آلاف متر مربع بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه ويتكون المبنى من قاعـة احتفالات وملعب خماسى و(2) صالة جمانيزيوم وصالة للحاسب الآلى وصالة للتنس الطاولة والبلياردو بالإضافة إلى 6 عيادة خارجية لعلاج المرضى ومشغل للتطريز وأعمال الخياطة.

كان المحافظ قد قرر إنشاء هذا المبنى الخدمى عقب الأحداث الطائفية التى شهدتها منطقة الريفية خلال الأشهر الماضية بهدف تقديم الخدمات الصحية والرياضية والاجتماعية لأهالى المنطقة واستثمار أوقات الشباب فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة