بالصور.. سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:52 م
بالصور.. سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد هطول أمطار ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد السحراوى نقيب الصيادين ببورسعيد، اليوم الأربعاء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يغلق ميناء الصيد أبوابه أمام الصيادين، ولكن توقف العمل به يرجع إلى عزوف الصيادين للدخول فى رحلات الصيد نظرا لشدة الرياح وارتفاع الأمواج التى تصل من مترين لـ 3 أمتار، وفى مثل هذه الأجواء يكون هناك هروب من الأسماك.

 

وأضاف مصدر بهيئة قناة السويس  لـ"اليوم السابع" على سير وانتظام العمل بموانئ بورسعيد، وأن الملاحة تسير بشكل طبيعى داخل المجرى الملاحى لقناة السويس ولم تتوقف حركة عبور السفن فى الدخول والخروج من وإلى الموانئ .

 

وأكد مصدر من داخل ديوان عام محافظة بورسعيد، أنه لم ترصد غرفة العمليات الرئيسى بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالأحياء والمديريات أى شكاوى أو وقوع أى حوادث نتيجة لتقلبات الأحوال الجوية والرياح الشديدة.

 

وفى نفس السياق، فقد قامت المحلات التجارية بإغلاق أبوابها وشهدت الحركة التجارية ركودا بأسواق بورسعيد بسبب سوء الأحوال الجوية، نظرا لشدة الرياح المحملة بالأتربة وسقوط الأمطار بغزارة على كافة الأنحاء.

 

وشهدت محافظة بورسعيد، منذ قليل، تساقطا غزيرا للأمطار، ورياح شديدة محملة بالأتربة فى ظل استمرار سوء الأحوال الجوية التى كانت قد بدأت منذ عدة أيام،  وقام المارة بالشوارع بالهروب من تحت الأمطار وارتدوا الملابس الشتوية الثقيلة ذات القبعات لحمايتهم.

 

يذكر أنه كانت قد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا أشارت فيه إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

 

وأضاف البيان أن حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية ودرجات حرارة بورسعيد الصغرى 13 والعظمى 17 .

 

امطار غزيرة علي بورسعيد

أمطار غزيرة علي بورسعيد

 

امطار غزيرة علي بورسعيد1
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد2
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد3
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد4
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة