ورش عمل لرجال الأعمال فى "قانون المنافسة"

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 12:48 م
ورش عمل لرجال الأعمال فى "قانون المنافسة" منى ياسين رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية
كتبت همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، التابع لوزارة التجارة والصناعة، سلسلة من ورش العمل، وذلك ضمن الإطار التنفيذى للمرحلة الثانية من برنامج التوافق مع قانون حماية المنافسة، والذى تمثلت مرحلته الأولى فى إصدار الجهاز لدليل "توافق الشركات"مع قانون حماية المنافسة.

تستهدف هذه الورش مجتمع الأعمال والشركات، لتوضح أهمية التوافق مع قانون حماية المنافسة وكيفية تطبيقه فى معاملتهم اليومية، وذلك من خلال شرح القانون والمخالفات الواردة فيه حتى يتمكنوا من فهمه بطريقة صحيحة، وتفادى ارتكاب أى ممارسات أو قرارات ضارة بالمنافسة. تتضمن ورش العمل أيضا جلسات تفاعلية بين طاقم العمل الفنى بالجهاز والحاضرين بجانب التطبيقات العملية.

من جانبها، أكدت منى ياسين، رئيسه الجهاز، أنه سيتم عقد ورشتى عمل خلال هذا الأسبوع بغرفتى تجارة محافظتى البحر الأحمر، والإسماعيلية، وذلك فى إطار سعى الجهاز لنشر وتعزيز ثقافة المنافسة فى جميع أنحاء الجمهورية، وأضافت أنه سيتم عقد الورشة الأولى فى الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر اليوم، الثلاثاء.

وأوضحت أن الجهاز أيضا قام بتخصيص هذا البريد الإلكترونى compliance@eca.org.eg لتلقى الاستفسارات حول التوافق مع قانون المنافسة وورش العمل المنظمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة