3 عاطلين وراء سرقة سائح بالإكراه بالمنطقة الأثرية فى منشأة ناصر

السبت، 11 ديسمبر 2010 02:26 م
3 عاطلين وراء سرقة سائح بالإكراه بالمنطقة الأثرية فى منشأة ناصر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى الكشف عن المتهمين بسرقة أحد السياح أثناء تواجده بالمنطقة الأثرية بمنشأة ناصر، وتبين أن 3 عاطلين استغلوا تواجد السائح بالمنطقة وأشهروا فى وجهة الأسلحة البيضاء واستولوا على متعلقاته وفروا هاربين.. ألقى القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد خميس، رئيس مباحث منشأة ناصر، بلاغاً من يحيى عمر صديق (23 سنة) مهندس أمريكى الجنسية من أصل صومالى، أفاد فيه أنه أثناء تواجده بالمنطقة الأثرية طلب من أحد الأشخاص أن يلتقط له صورة بالمنطقة، إلا أنه فوجئ به يستعين بشخصين آخرين ويقومون جميعا بإشهار الأسلحة البيضاء فى وجهة والاستيلاء على كافة متعلقاته.

وأضاف المهندس فى بلاغه أن المتهمين استولوا منه على كاميرا فيديو وأخرى فوتوغرافيه وهاتفه المحمول و600 جنيه، إضافة إلى حقيبة تحوى ملابسة الشخصية، كما أدلى بالأوصاف التقريبية للمتهمين، فتم أخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بسرعة ضبط مرتكبى الواقعة.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن كل من "حسين .س .ح" (29 سنة) و"أحمد . ع .ا" ( 25 سنة) و"سامح .م .ث" (22 سنة) وجميعهم عاطلين، وراء ارتكاب الواقعة فتم استهدافهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا وتم ضبط المسروقات.. تحرر لهم المحضر اللازم وأحالهم اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة