الفيفا يحسم قضية حسنى عبد ربه لصالح الإسماعيلى

الأربعاء، 16 يوليو 2008 07:07 م
الفيفا يحسم قضية حسنى عبد ربه لصالح الإسماعيلى الإسماعيلى فاز بـ"حسنى عبدربه"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم الأربعاء، خطابا من نظيره الدولى "الفيفا" يؤكد فيه الأخير حسم الصراع الدائر حول اللاعب حسنى عبد ربه نجم المنتخب الوطنى لصالح النادى الإسماعيلى.

وأفاد بيان صادر عن الاتحاد المصرى لكرة القدم الأربعاء، أن الفيفا حسم الصراع الدائر بعد الخطاب الذى أرسله للنادى الإسماعيلى والاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم، ويؤكد فيه إنهاء القضية بعد التصالح الودى الذى تم بين الأطراف المختلفة المعنيين فى المسألة الحالية، وإغلاق الملف حاليا وبقاء اللاعب مع النادى الإسماعيلى .

يذكر أن نادى ستراسبورج الفرنسى عرض على النادى الإسماعيلى المصرى الوصول إلى حل نهائى لقضية اللاعب بدفع مبلغ 300 ألف يورو إضافية عن قيمة التعاقد التى حددها ستراسبورج من قبل لبيع اللاعب للإسماعيلى، والتى بلغت 500 ألف يورو، وهو العرض الذى وافق عليه الإسماعيلى .

وكانت المحكمة الرياضية الدولية ذكرت على موقعها الإلكترونى فى نهاية مايو الماضى أن قرارها النهائى بشأن قضية حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى مؤيد لقرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا بأن اللاعب الدولى المصرى من حق نادى ستراسبورج الفرنسى.

وأيدت المحكمة الرياضية الدولية قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا والصادر فى 28 أغسطس 2007، والذى قضى بأن نادى ستراسبورج من حقه الحصول على البطاقة الدولية للاعب، وأشارت المحكمة إلى أن هذا القرار الصادر هو قرار نهائى ولا يحق لأى طرف استئنافه، ولكن توصل الإسماعيلى وستراسبورج إلى حل ودى لإنهاء الأزمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة