أخبار برشلونة اليوم.. 12 لاعبًا على رأسهم MSN ممنوعون من الميركاتو

الأحد، 14 مايو 2017 04:30 ص
أخبار برشلونة اليوم.. 12 لاعبًا على رأسهم MSN ممنوعون من الميركاتو MSN برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى برشلونة الإسبانى 12 لاعبًا لم يتم المساس بهم داخل صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل تدعيم الفريق الذى عانى هذا الموسم على المستويين المحلى والأوروبى.

 

MSN
MSN

12 لاعباً على رأسهم MSN

 خارج الميركاتو فى برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مسئولى برشلونة أصدروا قرارًا بعدم تواجد 12 لاعبًا داخل من البارسا فى سوق الميركاتو الصيفى على رأسهم "MSN" ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، لويس سواريز الثلاثى الأبرز داخل الفريق الكتالونى.

فيما اشتملت القائمة كلا من تير شتيجن حارس المرمى، أومتيتى، ماسكيرانو، بيكيه، ألبا، سيرجيو روبيرتو، راكيتتش، بوسكيتس، إنييستا.

إنريكى
إنريكى

مدرب برشلونة يتطلع للوصول إلى المئوية أمام لاس بالماس

على جانب آخر يسعى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى الوصول إلى رقم قياسى جديد أمام لاس بالماس فى المباراة التى تجمع الطرفين فى الثامنة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إنريكى يتطلع لتحقيق الفوز الـ100 له بالدورى الإسبانى أمام بالماس حيث إنه يملك فى رصيده 99 لقاء فوز جمعهم بين 14 مباراة مع سيلتافيجو و85 مباراة مع البارسا.

ويرحل لويس إنريكى عن تدريب نادى برشلونة الإسبانى نهاية الموسم الحالى ويسعى إلى تحقيق المئوية فى الفوز كمدرب بـ "الليجا" خاصة أنه يتبقى مواجهتان فقط على انتهاء منافساتها.

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة الليجا برصيد 84 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط. 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع بارسا الخطير

بارسا

نريدو نيمار في صفوف البارسا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة