للرجال .. بالصور 5 طرق مختلفة تلبس بيها القميص الجينز السنة دى

الأحد، 14 مايو 2017 06:00 ص
للرجال .. بالصور 5 طرق مختلفة تلبس بيها القميص الجينز السنة دى القميص الجينز الرجالى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعتقدين أن الرجال لا يفكرون فيما سيرتدون كالنساء تمامًا بل وأكثر منهن فى كثير من الأحيان، إن كنتِ تفكرين هكذا فأنتِ مخطئة بشكل كبير، فبالرغم من أن الرجال يعتمدون على شخصياتهم كأحد أساليب الجاذبية، إلا أن معظمهم يجد فى المظهر العام طريقة مباشرة لتعكس طبيعته سواء غامض أو متفتح أو محب للحرية، لكن بعض الرجال يقعون فى خطأ عدم القدرة على تنسيق قطع الملابس وذلك لقلة خبرتهم فى مجال الأزياء.

واليوم سيكون حديثنا عن "القميص الجينز" ذلك القطعة الموجودة فى خزانة معظم الرجال، والتى يمكن أن يرتديها بـ 5 طرق مختلفة ويحصل من خلالها على إطلالة جديدة فى كل مرة.

وإليك مجموعة من طرق ارتداء القميص الجينز:

إطلالة كاجوال
إطلالة كاجوال
1- لإطلالة كاجوال فى المصايف أو الرحلات أو الجلوس على المقهى، اختر قميص جينز بدرجة فاتحة قليلًا، مع تى شيرت قطن سادة أنيق باللون الأبيض أو الرمادى الفاتح، وشورت من اللون الرمادى الداكن أو الكحلى.
البنلطون البيج الداكن
البنلطون البيج الداكن
2- القميص الجينز مع بنطلون بأى من درجات اللون البيج الفاتح أو الداكن، مع الحذاء البنى والحزام البنى وساعة من اللون البنى أيضًل لتحصل على إطلالة أنيقة.
قميص جينز
قميص جينز مع درجة مختلفة من الجينز
3- لا تنسى ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز بنفس درجة لون القميص والحزام البنى الداكن وحذاء بنفس اللون لإطلالة أكثر جاذبية وتميز.
مع البنطلون  الأسود
مع البنطلون الأسود
4- اختر درجة مميزة للقميص الجينز يظهر فيها زرقته، مع البنطلون الأسود وحذاء رياضى بسيط من اللون الأبيض لمظهر مميز.
مع البنطلون الرمادى
مع البنطلون الرمادى
5- إن كنت تمتلك قميص جينز بدرجة فاتحة فيمكنك اختيار بنطلون رمادى أنيق وحذاء كاجوال من اللون البيج الفاتح أو البيج الممزوج بالرمادى للحصول على إطلالة مختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة