غداً.. بدء محاكمة المتهمين فى حادث ثأر الحجيرات بقنا

الأحد، 26 ديسمبر 2010 04:01 م
غداً.. بدء محاكمة المتهمين فى حادث ثأر الحجيرات بقنا القضاء يبدأ مشوار المحاكمة غداً
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة جنايات قنا فى جلستها غدا، الاثنين، برئاسة المستشار خلاف على حسين أولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية ثأر الحجيرات التى وقعت بين عائلتى العمارنة وعبد المطلب، وأسفرت عن 8 قتلى و5 مصابين من العائلتين.

ترجع أحداث القصة، رقم 5967 جنايات قنا لسنه2010 ، إلى إبريل الماضى عندما أطلق كل من "أيمن. ص"، و"أحمد. ا" و"حمدتو. ص" من عائلة العمارنة أعيرة نارية داخل سرادق للعزاء خاص بالعائلة الثانية، مما أسفر عن مصرع كل من قناوى محمد إبراهيم وحجاجى عبد الرحيم حسن وعبد الباسط فكرى عبد المطلب وعلام مبارك جبران وعبد الله أحمد عبد الحق وهنومة عبد الشافى خليل وإسماعيل عبد الغنى رجب، وإصابة كل من خميس على أحمد ومصطفى جبر حجاج، أثناء تواجدهم فى سرادق عزاء بالقرية، وذلك على خلفيه خصومة ثأرية قديمة.

وعلى خلفية واقعة السرادق لاحق كل من "خيرى. ج" و"عربى. ج" و"حمدون. ع"، و"عبد الخير. ج"، و"أحمد. ز"، و"حمدون. ج" من عائلة عبد المطلب المتهمين، وأطلقوا أعيرة نارية عليهم أثناء اختبائهم داخل ماكينة الرى فقتلوا جابر حجاج عبد الرحيم، وأصابوا كلا من أيمن صابر والشاذلى صبره عبد المنعم وأحمد حجاج عبد الرحيم.

تولت النيابة التحقيقات وأمرت بإحالة 9 من المتهمين إلى محكمة الجنايات وهم كل من "أيمن. ص"، و"أحمد. ا"، و"حمدتو. ص"، و"خيرى. ج"، و"عربى. ج"، و"حمدون. ع"، و"عبد الخير. ج"، مقبوض عليهم، إضافة إلى "أحمد. ز"، و"حمدى. ج" مازالا هاربين.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة