استدعاء مأمور "دار السلام" فى واقعة هروب متهم

الإثنين، 27 ديسمبر 2010 03:13 م
استدعاء مأمور "دار السلام" فى واقعة هروب متهم النائب العام عبد المجيد محمود
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة البساتين بحبس المتهم الذى تمكن من الهرب من داخل قسم شرطة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يتم تجديد حبسه عقب الإفراج عنه على ذمة قضية السرقة المحبوس فيها، كما قررت النيابة استدعاء مأمور القسم وضباط المباحث، ومأمور "النوبتجية" يوم هروب المتهم أمس الأحد لسماع أقوالهما.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تمكنت من القبض على المتهم الهارب من قسم شرطة دار السلام، بعد أقل من 24 ساعة على هروبه، حيث غافل ضباط القسم وفر هارباًَ دون أن يلاحظه أحد.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الهارب هو من تم ضبطه صباح أمس الأحد، والمتهم بسرقة نصف كيلو ذهب من داخل شقة مدير سلسلة مطاعم شهيرة بكافة أنحاء الجمهورية، والذى تم عرضه على النيابة، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، إلا أنه تمكن من الهرب عقب عودته من النيابة إلى قسم الشرطة.

كانت مباحث القاهرة، تمكنت صباح أمس الأحد من القبض على "رمضان.م" (28 سنة، حلاق)، ومقيم بمنطقة عابدين، أثناء تواجده فى أحد محلات الصاغة بمنطقة دار السلام لبيع كمية من المشغولات، وتبين أنه استولى على نصف كيلو ذهب من داخل شقة "محمد.م.ع" (55 سنة)، مدير سلسلة مطاعم شهيرة بكافة أنحاء الجمهورية، بمنطقة دار السلام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة