إيه بى سى الإسبانية: احتجاز مسافرين فى مطار بموسكو دون سبب

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 01:44 م
إيه بى سى الإسبانية: احتجاز مسافرين فى مطار بموسكو دون سبب مطار شيريميتييفو بموسكو
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سيدة أسبانية تدعى، كارمن سانيادو، خلال مكالمة هاتفية لصحيفة إيه بى سى الإسبانية "إن عشرات الركاب ومن بينهم إسبان محتجزون منذ 24 ساعة فى مطار شيريميتييفو بموسكو فى انتظار طائرة لنقلهم إلى وطنهم ولا أحد يعلم سبب احتجازهم، حيث إن شركة الطيران لم تقدم أى تفسير".

وأشارت الصحيفة إلى أن "كارمن هى وزوجها وثلاثة أطفال من بين هؤلاء الأسبان الذين تم احتجازهم، وقالت كارمن "قضينا خمسة أيام فى موسكو للاحتفال بعيد الميلاد، وزيارة العائلة، ولم نكن نتخيل أبدا أن هذا سيحدث".

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من سوء الأحوال الجوية والعاصفة الثلجية التى أدت إلى إغلاق العديد من المطارات وتأخير العديد من رحلات الطيران ومع ذلك ليس الطقس هو السبب فى احتجاز هؤلاء الركاب الإسبان.

وأضافت كارمن أن "كل ساعتين تعلن شركة الطيران عن تأخير الرحلة المتوجهة إلى مدريد ساعتين أخريين، ونحن سئمنا وتعبنا من النوم على الكراسى الغير مريحة وتناول نفس الطعام لمدة يومين".

ووفقا لكارمن، فإن هذا الوضع أدى إلى حدوث مشادات بين الركاب أنفسهم وتتوقع أن الأمر سيزداد سوءا إذا استمر لعدة أيام أخرى حيث أن هناك الكثير من الركاب، أوشكت تأشيراتهم على الانتهاء، وبالتالى سيصعب مغادرتهم المطار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة