أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 3 / 6 / 2017

السبت، 03 يونيو 2017 05:42 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 3 / 6 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 3 / 6 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها،  انضمام خماسى الدراويش لمنتخب المحليين والاهتمام بالتعاقد مع جون أنطوى حال رحيله عن الأهلى وتخيير أبو طالب العيسوى بين العمل كمدرب عام أو الرحيل في الموسم المقبل.

مدرب الإسماعيلى يوضح أهداف برنامج الإعداد خلال توقف الدورى

http://www.youm7.com/3266848

 

كشف محمد محسن أبو جريشة مدرب عام الإسماعيلى أن فريقه عكف على تحديد برنامج إعداد جيد خلال فترة توقف الدورى لظروف مشاركة المنتخب الوطنى في مباراته أمام تونس، للحفاظ على حساسية المباريات لدي اللاعبين وتجهيزهم جيدا.

 

خماسى الإسماعيلى ينضمون لمنتخب المحليين

http://www.youm7.com/3267002

 

انضم خماسى الإسماعيلى إبراهيم حسن ومحمد عواد ومحمود متولى ومحمد أبو المجد ووجيه عبد الحكيم لصفوف المنتخب الوطنى للمحليين، عقب الانتهاء من مباراة الدراويش الودية أمام فريق الأمل بالنادى أمس الجمعة.

 

الإسماعيلى يترقب مصير أنطوى مع الأهلي والمقاصة

http://www.youm7.com/3265803

 

يترقب مسئولو نادى الإسماعيلى مصير الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى والمعار للمقاصة من الاستمرار فى صفوف الفريق الأحمر فى الموسم الجديد أو الاستغناء عنه، وكذلك مصيره من الانضمام للمقاصة من عدمه، قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه للتعاقد معه وتدعيم صفوف الدراويش، نظرا لحاجة الدراويش للتعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر.

 

الإسماعيلى يعرض على "العيسوى" الاستمرار كمدرب عام فى الموسم الجديد أو الرحيل

http://www.youm7.com/3265809

 

استقر مسئولو الإسماعيلى على تخيير أبو طالب العيسوى المدير الفنى الحالى بين الاستمرار فى الجهاز الفنى للدراويش بمنصب المدرب العام فى الموسم الجديد مع المدير الفنى الذى سيتم التعاقد معه، أو الرحيل حال اعتراضه على فكرة العودة لمنصب الرجل الثانى بالجهاز الفنى للفريق صاحب الرداء الأصفر.

 

انتهاء أزمة مستحقات مارك فوتا مع الإسماعيلى

http://www.youm7.com/3265813

 

انتهى مسئولو الإسماعيلى من تسوية مستحقات الهولندى مارك فوتا المدير الفنى الأسبق للدراويش، بعدما تقدم فوتا بشكوى رسمية بالفيفا ضد النادى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة لدى قلعة الدراويش.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة