أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. تأجيل طعن إعادة مباراة المقاصة

الأحد، 04 يونيو 2017 10:11 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. تأجيل طعن إعادة مباراة المقاصة مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 4 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تأجيل نظر أولى جلسات الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادى للزمالك والذى يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اتحاد الكرة بالامتناع عن إعادة مباراة الفريق الأبيض ومصر المقاصة.

تأجيل طعن رئيس الزمالك ضد اتحاد الكرة لإعادة مباراة "الزمالك والمقاصة"

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر أولى جلسات الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادى للزمالك وتطالب بوقف القرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة وإلزامها بتحديد موعد آخر لإعادة المباراة بين الفريقين  لجلسة ١١ يونيو للاطلاع واكتمال الأوراق.

حرص مصطفي فتحي صانع ألعاب نادى الزمالك، علي زيارة مرضى السرطان من الأطفال وقام بالإطمئنان على حالتهم والتقاط الصور التذكارية معهم كما تمنى مصطفى فتحى لهم بالشفاء العاجل.

خالد قمر يكشف موقفه من العودة للزمالك

أكد خالد قمر مهاجم نادى الزمالك المُعار للاتحاد السكندرى، أنه من المفترض أن يعود إلى تدريبات الفريق الأبيض فور انتهاء الإعارة، موضحاً أنه يرحب بالعودة مجددا لناديه فى الموسم الجديد.

"جودة" بديل عمرو مرعى فى الزمالك

عرض مسئولو نادى الزمالك على البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق، محمد جودة مهاجم طنطا لتدعيم خط الهجوم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن هناك تعثرا فى ضم عمرو مرعى مهاجم إنبى الذى بات قريبا من النجم الساحلى التونسى.

أكد البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، لمعاونيه قبل سفره إلى البرتغال، أنه سيعقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، بعد العودة إلى القاهرة من إجازته فى بلاده الخميس المقبل.

لا يزال الغموض يحيط بمصير استمرار محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك داخل القلعة البيضاء رغم إعلان تواجده ضمن صفوف الفريق فى الموسم الكروى الجديد وغلق ملف رحيله مرة أخرى بعد انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى .

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن إعلان استمرار كهربا لا يعنى تواجده فى قائمة الموسم الجديد بشكل نهائى خاصة أن اللاعب ينتظر وصول وفد رسمى من النادى السعودى إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للتفاوض مع الزمالك حول تجديد إعارته لمدة موسم آخر ولكن لم يتحدد موعد وصول الوفد لذلك فضل كهربا عدم التصعيد مع الزمالك انتظارًا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة .

الزمالك يدرس إقامة ودية للمستبعدين قبل موقعة أسوان

خاطب جهاز الكرة بنادى الزمالك، البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، بعد سفره إلى بلاده لقضاء أجازته، للاستفسار منه عن الاتفاق على مباراة ودية خلال الفترة المقبلة من عدمه.

ويدرس إيناسيو، إقامة ودية لبدلاء نادى الزمالك والمستبعدين بعد العودة إلى التدريبات، يوم الأربعاء المقبل، وذلك لتجهيزهم لمواجهة أسوان، المقرر لها 15 يونيو الجارى، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة