تجمهر أصحاب سيارات نقل المحاجر ببنى سويف

الأربعاء، 05 يناير 2011 05:10 م
تجمهر أصحاب سيارات نقل المحاجر ببنى سويف تجمهر أصحاب سيارات نقل المحاجر
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر حوالى 50 من سائقى وأصحاب سيارات النقل أمام ديوان عام محافظة بنى سويف اليوم، الأربعاء، احتجاجاً على قيام إدارة المحاجر بالمحافظة بتحرير محاضر جزافية لهم بدعوى نقلهم رمال وزلط من محجر دلهانس بمركز الفشن بدون دفع الرسوم المقررة للمحاجر، وتسببت المحاضر فى صدور أحكام قضائية وأصبحوا مطاردين من قبل المباحث.

يقول محمد حسن (48 عاماً) سائق سيارة نقل: إن إدارة محاجر الفشن قامت بتوقيع غرامة على السيارة قيمتها 25 ألف جنيه بدعوى أننى لم أقم بدفع بونات تحميل 800 متر رمال وزلط وذلك بالرغم من أن حمولة السيارة 5 أمتار فقط، كما قدرتها إدارة المرور، وتضمنتها رخصة القيادة. وأضاف السائق قائلا: أصبحت مهدداً بالحبس بعد صدور حكم قضائى ضدى، فلجأت إلى العيش فى الجبل تاركا أسرتى، وذلك خوفا من مباحث التنفيذ.

وقال كامل محمود صاحب سيارة نقل: "أقوم بسداد البونات الخاصة بمحاجر دلهانس فى الفشن وفوجئت بمطالبتى بدفع غرامة على السيارة مقدارها 5 آلاف جنيه، وصدور حكم بحبسى نتيجة للمحاضر التى حررتها إدارة المحاجر.

وأشار على سيد صاحب سيارة نقل أن المحاجر حررت له 20 محضراً وقدرت غرامتها بحوالى 13 ألف جنيه بدعوى تحميله الرمال والزلط من محجر دلهانس بدون دفع الرسوم المقررة، فى حين أن هناك موظفا فى المحجر يقوم بتحصيل الرسوم من السيارات العاملة فى المحجر، مشيرا إلى تقدم أصحاب السيارات بتظلمات إلى جهات عديدة لإنقاذهم من المحاضر الوهمية ولم يستجب أحد للشكاوى.

من جهته قال أحمد حسين مدير الشئون القانونية بالمحافظة: إن الدكتور سمير سيف اليزل، محافظ بنى سويف، أحال شكاوى أصحاب سيارات النقل المتظلمين من المحاجر إلى الشئون القانونية، وتعد الإدارة تقريرا نهائيا للفصل بين أصحاب السيارات والمحاجر من خلال مراجعة البونات الخاصة بمحاجر دلهانس بالفشن، حتى يتم عرض التقرير على المحافظ للوصول إلى حل فى تلك المشكلة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة