شاب خامس جزائرى متعطل عن العمل يشعل النار فى نفسه

الأحد، 16 يناير 2011 07:38 م
شاب خامس جزائرى متعطل عن العمل يشعل النار فى نفسه شاب جزائرى يشعل النار فى نفسه - صورة أرشيفية
الجزائر (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم شاب جزائرى متعطل عن العمل يبلغ من العمر 34 عاما، على إشعال النار فى نفسه اليوم الأحد، أمام مقر مديرية الأمن لولاية (مستغانم) الواقعة على بعد 350 كيلومترا غرب العاصمة.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن الشاب قام بصب كمية من البنزين على أطرافه السفلى قبل أن يضرم النار ليتدخل رجال الشرطة لإخماد النيران. وأضافت أن رجال أجهزة الحماية المدنية قاموا بنقل الشاب إلى مستشفى بحى (تجديت) لتلقى العلاج ، موضحة أن مصلحة الشرطة القضائية لأمن ولاية (مستغانم) قد فتحت تحقيقا حول هذا الحادث.

وكانت إذاعة الجزائر قد ذكرت اليوم أن شابا من ولاية (تبسه) الواقعة على بعد 670 كيلومترا شرق العاصمة على الحدود مع تونس، قد لفظ أنفاسه الأخيرة الليلة الماضية بالمستشفى الجامعى بولاية عنابة بعد أن أقدم صباح نفس اليوم على حرق نفسه بالبنزين ببلدية بوخضرة التابعة لولاية تبسة على خلفية الأوضاع المعيشية التى يعانى منها جراء البطالة وانعدام السكن .

تجدر الإشارة إلى أن صحف الجزائر الصادرة اليوم قد ذكرت وقوع ثلاث محاولات انتحار أخرى فى ولاية (جيجل) ، وبلدية (برج منايل) بولاية (بومرداس) ، وبلدية (عين البنيان) بالعاصمة الجزائرية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة