أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعتبار الدون صفقة ريال مدريد الجديدة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 05:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعتبار الدون صفقة ريال مدريد الجديدة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى سيكون تعاقد الفريق الملكى فى الهجوم هذا الموسم (2017-2018) بعد قضاء عقوبة إيقافه 5 مباريات.

كريستيانو رونالدو صفقة ريال مدريد فى الميركاتو

من جانبها، عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "كريستيانو رونالدو جديد أكثر من أى وقت مضى"، موضحة أن الدون سيكون صفقة ريال مدريد فى الميركاتو الحالى بعدما قرر النادى الملكى برئاسة فلورنتينو بيريز وبالاتفاق مع المدير الفنى زين الدين زيدان عدم إبرام أى صفقات جديدة خلال الأيام الأخيرة قبل غلق الميركاتو الصيفى.

ويرى زيدان أن ريال مدريد يمتلك 3 رءوس حربة وهم بنزيما رقم "9" وبديله فى الفريق هو بورخا مايورال الذى منحه المدرب الفرنسى فرصة الظهور هذا الموسم، بجانب كريستيانو رونالدو.

DIZhSJMW0AAhD_R
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

كريستيانو رونالدو سيلعب رأس حربة

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد سيعتمد بشكل كبير على طريقة (4-4-2) هذا الموسم والتى ستجعل كريستيانو رونالدو يلعب فى مركز رأس الحربة أكثر من أى وقت مضى.

يعتقد مدرب ريال مدريد أن الفريق يلعب بشكل أفضل بأربعة لاعبين فى خط الوسط مع مهاجمين لديهما الحرية الكاملة وأن يكونا فى نفس الشكل الذى كان عليه كريستيانو رونالدو فى نهاية الموسم الماضى، حيث سيكون للدون حرية فى مركز رأس حربة بالتنقل لليسار كما فعل فى ملعب "كامب نو" خلال مواجهة برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، أو حتى لليمين والاتفاق على ذلك بينه وبين زيدان.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سجل فى 70 مباراة على التوالى حتى الآن، من بينهم 12 هدفًا سجلها هذا الموسم فى 5 مباريات، مع العلم أن رونالدو لم يلعب من الـ5 مباريات سوى 30 دقيقة فقط وهو دليل واضح على قوة هجوم الفريق الملكى.

رونالدو مع منتخب البرتغال
رونالدو مع منتخب البرتغال

 

رونالدو يحتفل بالعودة لمنتخب البرتغال قبل تصفيات المونديال

 

على جانب آخر، خاض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مرانه الأول مع منتخب بلاده، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة منتخبى جزر فاروه والمجر يومى الخميس والأحد على الترتيب فى تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

من جانبه، نشر رونالدو صورة مع زملائه فى مران المنتخب البرتغالى على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "شىء رائع أن تعود لمنتخب بلادك".

ويغيب رونالدو عن المشاركة مع فريقه ريال مدريد فى الفترة الأخيرة بسبب عقوبة إيقافه من الاتحاد الإسبانى "5 مباريات" بعد طرده وتعديه على حكم مباراة برشلونة فى ذهاب بطولة كأس السوبر الإسبانى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة