الخطوط الجوية القطرية تطلق رحلاتها إلى بودابست

الخميس، 20 يناير 2011 04:27 م
الخطوط الجوية القطرية تطلق رحلاتها إلى بودابست الخطوط الجوية القطرية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلاتها إلى العاصمة المجرية بودابست، وتعد العاصمة المجرية وجهة القطرية رقم 23 فى أوروبا ورقم 97 ضمن شبكة خطوطها العالمية التى شهدت انضمام 12 وجهة جديدة إليها على مدار الـ12 شهراً الماضية، كانت من بينها ست وجهات أوروبية. وتعد القطرية شركة الطيران الخليجية الوحيدة الحائزة على تصنيف خمس نجوم التى تسيّر رحلاتها إلى بودابست.

أكد أكبر الباكر الرئيس التنفيذى للخطوط الجوية القطرية، أنه تم إطلاق الرحلات الأسبوعية الأربع تمثل خطوة هامة فى توسعات القطرية عبر القارة الأوروبية.

وقال الباكر إن الخطوط الجوية القطرية تقدم خدماتها للمسافرين المجريين من خلال رحلاتها الجديدة. لطالما كان هدفنا فى أوروبا التوسع إلى دول جديدة مع مواصلة تقديم خدمة عالية الجودة للمسافرين وتوفير شبكة واسعة ومتنوعة لهم فى الوقت ذاته. وتعد بودابست إضافة هامة لشبكة خطوط القطرية ونحن نتطلع لتطوير خدماتنا على هذا الخط من خلال رفع السعة عليه فى المستقبل".

وأضاف الباكر "أن الخط الجديد وفر روابط جوية جديدة للمسافرين من وإلى المجر بين الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ".

تعد القطرية شركة الطيران الخليجية الوحيدة الحائزة على تصنيف خمس نجوم التى تسيّر رحلاتها إلى بودابست. وتسيّر الناقلة إلى بودابست طائرتها الحديثة من طراز آيرباص A320 التى تضم درجتين على متنها. وتضم درجة رجال الأعمال 12 مقعداً فيما تضم السياحية حتى 132 مقعداً. وتتوافر فى كلتا الدرجتين شاشات تلفزيونية خلف جميع المقاعد يمكنهم من خلالها مشاهدة أكثر من 700 برامج سمعى وبصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة