اخبار الرياضه المصريه اليوم 28/9/2017

الخميس، 28 سبتمبر 2017 10:26 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 28/9/2017 فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الخميس، 28/9/2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها، 18 لاعبًا فى قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبى، الأهلى يغادر تونس العاصمة ويتجه لـ "سوسة" قبل مواجهة النجم الساحلى.

 

بالفيديو.. المقاولون يفوز على النصر بهدفين

انتهت مباراة النصر والمقاولون العرب فى إطار الجولة الرابعة من جولات الدورى، بفوز فريق المقاولون بهدفين مقابل هدف، فى مباراة حافلة بالمفاجآت.

بالفيديو.. سموحة يقتل دجلة بهدف "سرى"

فاز فريق سموحة، على وادى دجلة، بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وادى دجلة

بالفيديو.. بانسيه يقود المصرى للفوز على الطلائع بـ"رباعية"

فاز فريق المصرى البورسعيدى، على طلائع الجيش، بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

فريق المصرى 

18 لاعبًا فى قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبى

أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة المونتينيجرى نيبوشا، عن قائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة إنبى المقبلة، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة في الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

فريق الزمالك 
 

نيبوشا: لن أرحل عن الزمالك إلا لما مرتضى منصور "يمشينى"

استفسر مجلس إدارة نادى الزمالك، من المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، عن مسألة العروض الخليجية التى وصلت إليه فى الفترة الأخيرة، لمعرفة رأيه بشأن تلك العروض.
 

بالصور.. الزمالك يفتتح جيمانزيوم الأعضاء رسميًا

يفتتح نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الجيمانزيوم الخاص بالأعضاء، فى تمام الثامنة مساء اليوم، الخميس، بعد أن تم الانتهاء من كل الأعمال الإنشائية التى تم القيام بها خلال الفترة الماضية.

رحاب أبو رجيلة 

الأهلى يغادر تونس العاصمة ويتجه لـ "سوسة" قبل مواجهة النجم الساحلى

غادرت بعثة النادى الأهلى فندق الإقامة فى تونس العاصمة، متجهة لمدينة سوسة الساحلية استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى الأحد فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

فريق الأهلى 
 

رسميًا.. الرجاء يعلن تنصيب عماد النحاس مديرًا فنيًا

عقد سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء اجتماعًا مع عماد النحاس نجم الأهلي الأسبق تم خلالها إنهاء الاتفاق على تفاصيل توليه مسئولية تدريب الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

عماد النحاس 

رسميًا.. طارق محجوب يتقدم باستقالته من تدريب غزل المحلة

تقدم طارق محجوب المدير الفنى لغزل المحلة باستقالة رسمية من منصبه وذلك عقب التعادل مع منية سمنود بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

 

الكاف يعتمد حازم إمام بعضوية لجنة التطوير رسميًا

اعتمد الاتحاد الأفريقى – كاف – لكرة القدم ترشيح حازم إمام نجم الزمالك منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الحالى إلى لجنة التطوير بالكاف والخاصة بتطوير لعبة كرة القدم داخل القارة.

حازم إمام 

الأهلى يوضح حقيقة مشادة البدرى وصالح جمعه

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في تونس لم يشهد أية مشادات أو خلافات بين الجهاز الفني واللاعبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة