أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم قياسى لهاينكس بعودته لتدريب البافارى

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 04:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم قياسى لهاينكس بعودته لتدريب البافارى يوب هانكس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة بايرن ميونخ الألمانى على تعيين يوب هاينكس مدرباً للفريق البافارى حتى 30 يونيو 2018، خلفاً للإيطالى كارلو أنشيلوتى، الذى تمت إقالته من منصبه فى نهاية الأسبوع الماضى، بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وذكر نادى بايرن ميونخ، فى بيان أصدره عبر موقعه الرسمى اليوم، الجمعة، أن "إدارة نادى بايرن ميونخ ويوب هاينكس توصلا اليوم إلى اتفاق على التعاون حتى 30 يونيو 2018"، مؤكدا أن المدرب المخضرم صاحب الـ72 عاماً سيتولى مهامه اعتبارا من الاثنين.

يوب هاينكس يحقق رقما قياسيا بعودته لتدريب بايرن ميونخ
 

عاد يوب هانكس لتدريب بايرن ميونخ للمرة الرابعة، ليحقق رقما قياسيا، بكونه المدرب الوحيد الذى تولى قيادة فريق واحد 4 مرات بالدورى الألماني، ومن المقرر أن يقدم بايرن ميونخ مدربه الجديد يوب هانكس للجمهور يوم الاثنين المقبل 9 أكتوبر الجارى.

يوب هانكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هانكس مدرب بايرن ميونخ

وسيكون بيتر هيرمان وهيرمان جيرلاند مدربين مساعدين ليوب هاينكز، وكان بيتر هيرمان قد استقال من منصبه كمدرب مساعد بفريق فورتونا دوسلدورف المنافس بدورى الدرجة الثانية الألمانى، ليتولى ذلك المنصب بالفريق البافارى، نظراً لعلاقته الطيبة مع يوب هانك، حيث عمل هيرمان مدرباً مساعداً لهانكس فى باير ليفركوزن، كما عمل معه خلال الفترة السابقة التى تولى فيها هانكس تدريب البايرن والتى توجها بقيادة الفريق لتحقيق ثلاثية الدورى والكاس ودورى أبطال أوروبا في 2013 .

وكان يوب هانكس قد تولى تدريب بايرن ميونخ خلال الفترة من 1987 إلى 1991، وعاد لتدريب البافارى كمدرب مؤقت فى عام 2009، وتولى تدريب البايرن مجددا خلال الفترة من 2011 إلى 2013.

مدرب بايرن ميونخ الجديد يتحدث عن العودة لتدريب الفريق البافارى
 

وعن عودة يوب هانكس لتدريب بايرن ميونخ، التى تم الإعلان عنها اليوم قال المدرب الجديد للفريق البافارى، "إنها ليست عودة، وإنما صداقة، أنا مدين لبايرن كثيراً، لدى شعور جيد ويمكننى أن أبدأ الآن" .

يوب هانكس ومدير بايرن ميونخ
يوب هانكس ومدير بايرن ميونخ

وأضاف مدرب بايرن ميونخ الجديد، "لم أكن لأعود لأى فريق آخر، ولكن بايرن فى قلبى، أنا وطاقمى التدريبى سنقوم بكل شىء لتقديم كرة قدم ناجحة".

وقال كارل هاينز رومينيجه مدير بايرن ميونخ عن يوب هانكس، "هناك قدر كبير من الثقة بين بايرن ويوب هاينكس، إنه المدرب المثالى لبايرن فى الوقت الحالى" .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة