رونالدو يحدد 4 حراس بدلاء لـ"نافاس" فى ريال مدريد

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 09:42 ص
رونالدو يحدد 4 حراس بدلاء لـ"نافاس" فى ريال مدريد نافاس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ذكرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخى، اقترح على فلورنتينو بيريز رئيس النادى، التعاقد مع واحد من أربعة حراس مرمى لخلافة الكوستاريكى كيلور نافاس.

 

وقالت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، إن رونالدو يرى ضرورة إيجاد بديل لنافاس خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد تراجع مستوى حارس مرمى الملكى، ووضع قائمة بالأسماء المرشحة لخلافته.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون طلب من إدارة ريال مدريد التوقيع مع الإسبانى ديفيد دى خيا من مانشستر يونايتد، أو البلجيكى تيبو كورتوا حارس تشيلسى، أو السلوفينى يان أوبلاك لاعب أتلتيكو مدريد، أو الألمانى مارك أندريه تير شتيجن من برشلونة.

وينتهى عقد شتيجن مع برشلونة عام 2022، ولديه شرط جزائى فى عقده يصل إلى 180 مليون يورو، كما أن اللاعب لا يبدو أن لديه الرغبة فى مغادرة القلعة الكتالونية.

 

يذكر أن ريال مدريد حاول فى وقت سابق التعاقد مع دى خيا فى 2015، ولكن الفاكس الخاص بالصفقة وصل متأخرًا بعد غلق موسم الانتقالات، وهو ما تسبب فى أزمة بين الناديين.

 

وانضم نافاس إلى ريال مدريد فى صيف 2014 بعد تقديمه مستوى جيد فى بطولة كأس العالم فى البرازيل، وحصل على فرصة لحماية عرين النادى الملكى بعد رحيل إيكر كاسياس وفشل التعاقد مع دى خيا، ليحصد مع الفريق 7 بطولات.

 

وكان نافاس قد صرح من قبل بأنه جاهز للقتال لأجل البقاء حارسا للملكى بقوله " لست قلقًا بشأن مستقبلى فى ريال مدريد، وإمكانية ضم حراس آخرين، اهتم فقط بالقيام بدورى وحجز مقعد أساسى فى تشكيل الملكي، ولكن ما قد يحدث غدًا بيد الله وحده، ولكنى سأقاتل ضد كل شيء للحفاظ على ما قدمته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة