"نهوض وتنمية المرأة" تطالب المحامين بإنهاء عضوية "الوحش" لإساءته للمرأة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 06:18 م
"نهوض وتنمية المرأة" تطالب المحامين بإنهاء عضوية "الوحش" لإساءته للمرأة المحامى نبيه الوحش
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت جمعية نهوض وتنمية المرأة، عن استيائها الشديد للتصريحات التى خرجت من المحامى نبيه الوحش فى إحدى القنوات الفضائية، والتى أفاد بها من خلالها: "أن البنت اللى مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومى والتحرش بها واجب وطنى".

 

وأدانت جمعية نهوض وتنمية المرأة، فى بيان لها، هذه التصريحات،  واصفه تلك التصريحات بـ"الفجة" والمشينة والمزرية، معتبرته إياها بالدعوة المباشرة والصريحة لتبرير الأعمال الإجرامية ضد النساء المصريات وهى التحرش والاغتصاب.

 

وتوجهت جمعية نهوض وتنمية المرأة لنقابة المحامين ونقيبها سامح عاشور بالتحقيق مع المحامى "نبيه الوحش" واتخاذ الإجراءات القانونية، لمخالفته لقوانين التحرش الجنسى والعقوبات الخاصة بجريمة الاغتصاب.

 

وأكدت الجمعية، على تضامنها الكامل والشديد مع البلاغ الرسمى الذى تقدم به المجلس القومى للمرأة للنائب العام ضد المحامى نبيه الوحش، وكذلك للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة الإعلامية التى كانت منبر لمثل هذه التصريحات.

 

ودعت جمعية نهوض وتنمية المرأة جميع المصريين والمصريات والجمعيات والمؤسسات الوطنية لتبنى حملة ضد ما قاله "الوحش" فهو يعتبر جريمة هتك عرض وحتى لا يتكرر هذا الحديث من أى إعلامى أو مواطن مصرى لأن ما قام به هو جريمة فى حق كل نساء مصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة