"نقابة المعلمين" ترسل للجيش 9 مطالب لأعضائها

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 05:49 م
"نقابة المعلمين" ترسل للجيش 9 مطالب لأعضائها نقابة المعلمين
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت نقابة المعلمين مذكرة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم، الثلاثاء، طالبت فيها النقابة بـ 9 مطالب هى "ترقية العاملين الذين استوفوا شروط الترقية وقضوا المدة القانونية فى درجاتهم المالية الحالية طبقاً لقرارى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقمى 221 و 222 لسنة 2010.

وطالبت النقابة فى المذكرة التى حملت 9 مطالب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمنح المعلم علاوة الترقية للدرجة المالية الأعلى عند استيفاء المدة القانونية فى درجته الحالية، بالإضافة إلى صرف حافز الإثابة الإضافى الـ 50% المقررة بالقانون 114 لسنة 2008، وتثبيت جميع العاملين بمديريات التربية والتعليم بجميع الإدارات التعليمية.

ودعت النقابة فى المذكرة، إلى زيادة حافز الجهود غير العادية للمعلمين العاملين بالمناطق النائية من 100 جنيه إلى 300 جنيه وتعميمها على المناطق العشوائية، بالإضافة إلى رفع مكافأة أعمال الامتحانات من 200 يوم بنسبة 5 إلى 400 يوم بنسبة 7 %، وصرف بدل الاعتماد على أساس المرتب فى نفس العام وليس عن العام السابق.

واقترحت النقابة فى المذكرة، أن تتم فتح الترشيح وعقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات لعام 2011 للمستويات التالية وهى "رئيس و أعضاء مجالس إدارة اللجان النقابية بالمراكز والأقسام الإدارية، ورئيس وأعضاء مجالس إدارة النقابات الفرعية، والنقيب وأعضاء مجالس إدارة النقابة العامة على المستوى المركزى".








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن أحمد حسن

قنا*دشنا*الشيخ علي شرق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة