تشيلسى وأستون فيلا يفوزان على بورتسموث ومانشستر سيتى

الأحد، 17 أغسطس 2008 09:56 م
تشيلسى وأستون فيلا يفوزان على بورتسموث ومانشستر سيتى تشيلسى يتقدم فى جدول الدورى الإنجليزى
لندن (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنص فريق تشيلسى الإنجليزى لكرة القدم أول ثلاث نقاط له فى الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2008 - 2009، بفوزه الساحق على ضيفه فريق بورتسموث بأربعة أهداف مقابل لاشىء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد "ستامفورد بريدج"، فى إطار مباريات الأسبوع الأول من المسابقة.

أحرز أهداف اللقاء لاعب الوسط الإنجليزى جو كول الذى سجل الهدف الأول فى الدقيقة 12 من الشوط الأول، وأضاف زميله الفرنسى نيكولاس أنيلكا الهدف الثانى فى الدقيقة 26 من الشوط نفسه، قبل أن يحرز اللاعب فرانك لامبارد الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء. وفى الشوط الثانى، أحرز لاعب الوسط البرتغالى ديكو الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق.

وفى إطار مباريات نفس الأسبوع، حقق فريق أستون فيلا فوزا كبيرا على ضيفه مانشستر سيتى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد "فيلا بارك".. أحرز أهداف اللقاء لصالح فريق أستون فيلا، المهاجم النرويجى جون كارو فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى، قبل أن يحرز اللاعب الدولى الإنجليزى جابريل أجبونلاهور أول هاتريك فى الدورى بتسجيله ثلاثة أهداف فى الدقائق 24 و27 و31 من زمن الشوط نفسه.

بينما سجل هدفى فريق مانشستر سيتى لاعب الوسط البرازيلى إيلانو بلومر من ركلة جزاء فى الدقيقة 20 من زمن الشوط الثانى، وأضاف المدافع الكرواتى فيدران كورلوكا الهدف الثانى فى الدقيقة 35 من الشوط نفسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة