وصول 45عاملا مصريًا إلى الجزائر قادمين من ليبيا

الثلاثاء، 08 مارس 2011 02:16 م
وصول 45عاملا مصريًا إلى الجزائر قادمين من ليبيا وصول 45عاملا مصريًا إلى الجزائر قادمين من ليبيا
الجزائر (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى مدينة "عين أمناس" بولاية "إليزى" الجزائرية الواقعة أقصى جنوب شرق البلاد خلال الساعات الماضية 45 عاملا مصريا آخرين قادمين من ليبيا عبر معبرى "الدبداب" الحدودى فيما غادر العاصمة الجزائرية اليوم مجموعة أخرى من العمال المصريين عائدة إلى القاهرة تضم 17 عاملا كانوا قد وصلوا يوم السبت الماضى إلى العاصمة قادمين من مدينة "غات" الليبية الحدودية عبر معبر" تينادكوم" الحدودى.

كان فى وداع العمال المصريين بمطار هوارى بومدين الدولى من السفارة المصرية كل أيمن طموم الوزير المفوض ومحمد عيسى المستشار العمالى.

وصرح عيسى لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الجزائر أن 57 عاملا مصريا كانوا قد غادروا أمس الجزائر عائدين إلى أرض الوطن بعد أن كانوا قد اجتازوا الحدود مع ليبيا عبر معبر"الدبداب " خلال الأيام الماضية ليبلغ عدد العمال المصريين الذين عادوا إلى القاهرة قادمين ليبيا بعد عبور الجزائر منذ الأسبوعين الماضيين وحتى الأن 587 مصريًا.

وأكد السفير عبد العزيز سيف النصر سفير مصر بالجزائر حرص مصر على تقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائها.. كما كرر شكره على المجهودات التى تقدمها السلطات الجزائرية لتسهيل دخول المواطنين المصريين إلى الجزائر لحين إعادتهم إلى بلادهم.

وأضاف أن فريقا من السفارة المصرية وصل يوم 25 فبراير الماضى إلى مدينة " عين أمناس " للاطمئنان والإشراف على وصول المصريين القادمين إلى الجزائر وإجراءات عودتهم إلى وطنهم.

يذكر أن وزير الداخلية دحو الجزائرى قد أكد أن بلاده ستمسح للمواطنين العرب والأجانب الذين لا يستطيعون مغادرة ليبيا جوا بعبور الحدود الجزائرية للعودة إلى بلادهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة