مظاهرات فى اليمن للتنديد بجرائم السلطة فى صنعاء

الأحد، 13 مارس 2011 05:41 م
مظاهرات فى اليمن للتنديد بجرائم السلطة فى صنعاء مظاهرات فى اليمن
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها مئات الآلاف من أبناء محافظة صعده تجمعوا من مختلف مديرياتها فى مدينة ضحيان لتنديد بممارسات السلطة بحق المعتصمين فى (ساحة التغيير بصنعاء - وساحة الحرية بتعز) وغيرها من الساحات والمسيرات السلمية التى يستهدفها النظام بالرصاص الحى والقنابل المحرمة.

وفى المسيرة رُفعت الكثير من اللافتات التى عبرت عن الإدانة المطلقة لكل أشكال القمع والاستهداف المباشر للمعتصمين سلمياً فى مختلف مناطق البلاد.

وأكد المتظاهرون فى مسيرتهم إلى تضامنهم الكامل مع مطالب الشعب اليمنى المطالبة بإسقاط النظام مؤكدين فى ذات الوقت أنهم ما خرجوا فى مسيرتهم إلا انطلاقاً من واجب المسئولية أمام الله سبحانه وتعالى لما يتعرض له الشعب من قمع وقتل وتسلط وبدم بارد من قبل السلطة وعناصرها المستأجرة.

ودعا بيان صادر عن المكتب اللاعلامى لعبد الملك الحوثى الشعب اليمنى إلى الصبر والصمود مؤكدا أن النظام يلفظ أنفاسه الأخيرة ، فالنظام عندما يرتكب تلك المجازر البشعة فإنما هى دليل على تخبطه وضعفه وسقوطه المدوى إن شاء الله، داعين جماهير الشعب اليمنى إلى الخروج إلى الشارع وتنظيم المزيد من المسيرات والإعتصامات السلمية فى مختلف مناطق البلاد حتى يرحل نظام الجور والفساد والعمالة.

وأشاد بالمواقف التى صدرت من بعض العلماء والتى أدانت جريمة النظام واستخدامه الغازات المحرمة، وقتل أبناء الشعب بدون خوف من حاكم جائر أو نظام متسلط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة