تجمهر 200 شخص بميدان روكسى لنصب رجل أعمال عليهم

الأحد، 20 مارس 2011 10:48 م
تجمهر 200 شخص بميدان روكسى لنصب رجل أعمال عليهم مصطفى فاروق الحملى رئيس شركة "الحملى" للاستيراد والتصدير
كتب محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر أكثر من 200 مواطن معظمهم من محافظات الصعيد والقاهرة بميدان روكسى بمصر الجديدة منذ عصر اليوم، مصرين على الاعتصام بالميدان لقيام رجل أعمال وصاحب شركة "الحملى" للاستيراد والتصدير بمصر الجديدة، معارض سيارات "الحملى موتورز" بالنصب عليهم فى أكثر من 7 ملايين جنيه، كما أكدوا لـ"اليوم السابع".

وقال عدد من المتجمهرين، إنهم قاموا بتقديم أكثر من 195 بلاغاً لقسم مصر الجديدة، وكذلك القوات المسلحة، ومنها البلاغ رقم 2910، 2781، 2059 جنح مصر الجديدة، فيما قاموا بتقديم بلاغ مجمع عنهم ويحمل رقم 2731 بتاريخ 14/3/2011 وهذه المحاضر ضد مصطفى فاروق محمد الحملى ويحمل بطاقة رقم قومى 0100451، وتحمل وظيفته "عضو عامل بالصحافة والإعلام".

وأكد السيد العربى أحد الضحايا لـ"اليوم السابع"، أنهم قاموا بدفع عدد كبير من المبالغ والتى وصلت إلى أكثر من 7 ملايين جنيه، وأن أحد الضحايا دفع مقدم عربيات 400 ألف جنيه لم يحصل على أى سيارة لتهرب صاحب المعرض منه، وأنهم قاموا بتحرير عقودات مع شركة"الحملى للاستيراد والتصدير" بسجلات تجارية 25147 وغيرها .

وأشار حمادة موسى إلى أنهم كانوا من المفترض أن يحصلوا على سياراتهم منذ شهر 8 الماضى، الأمر الذى استدعاهم إلى التظاهر بالميدان والمبيت حتى يستطيعوا الحصول على أموالهم التى "شقوا وتعبوا عشان يجمعوها"، لافتاً إلى أنهم تعاقدوا مع الشركة بناءً على اعلانتها فى إحدى الجرائد القومية.

وفى السياق ذاته، حضر القائد العسكرى بمنطقة مصر الجديدة للمواطنين وأخبرهم أن القوات المسلحة ستعمل جاهدة للقبض على هذا الشخص لتقديمه للمحاكمة إذا لم يعيد أموالهم، وأخبرهم أن يغادروا الميدان ويعودوا بعد يومين سيكونون قد تمكنوا من القبض عليه.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجهول

EMIL

كدا حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة