محافظ أسيوط يستضيف شبابا هاجموه على "الفيس بوك"

الأربعاء، 23 مارس 2011 03:46 م
محافظ أسيوط يستضيف شبابا هاجموه على "الفيس بوك" جانب من اللقاء
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم عدد من شباب ثورة 25 يناير اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، على صفحات الفيس بوك، مما دعاه لتوجيه دعوة رسمية لهم للقاء استمر قرابة 5 ساعات واتسم بالجرأة، وأبدى المحافظ استعداده لتقديم استقالته الفورية فى حالة عدم قدرته على الرد على التساؤلات التى تدور فى أذهان الشباب، وإقناعهم بالأسباب الحقيقية وراء اتخاذه العديد من القرارات التى أثارت جدلاً داخل الشارع الأسيوطى فى الفترة الأخيرة.

وقال العزبى خلال اللقاء الذى ضم شبابا مختلف التيارات السياسية من أعضاء الجبهة الوطنية للتغيير وحركة 6 أبريل والإخوان المسلمين وكفاية والمستقلين، إنه بالرغم من حجم الفساد الذى تكشف فى الآونة الأخيرة، إلا أن هناك إنجازات ومكتسبات تمت بالفعل على أرض أسيوط واجبنا الحفاظ عليها.

وأشار إلى أن مشروعات ضخمة تم تنفيذها، كطريق أسيوط البحر الأحمر، واعتماد مشروع الهضبة الغربية "طريق الأمل"، والذى يوفر مساحات شاسعة من الأراضى تعادل 10 أمثال مساحة مدينة أسيوط الحالية، بالإضافة إلى أعمال البنية الأساسية وإسكان الأسر الأولى بالرعاية والذى أوشك على الانتهاء بواقع 10 آلاف وحدة سكنية.

عرض المحافظ مجموعة من التقارير الصحية وصورا لمخالفات جسيمة تهدد أمن المواطنين، كانت سببا لاتخاذه قرارات لم يستوعبها الشارع فى الفترة الأخيرة، وأسباب إغلاقه بعض المحال التجارية بالمحافظة، والتى كانت تهدد صحة المواطنين.

كما نفى وجود صفقات بين أى من الشركات الخدمية فى إطار تقديمها للخدمات بالمحافظة، مؤكدا أن التعامل مع تلك الشركات لا يحكمه إلا الصالح العام والشفافية من خلال المناقصات العلنية.

وأبدى شباب 25 يناير تفهمهم واقتناعهم الكامل بجدية المحافظ فى العمل والمحافظة على مقدرات شعب أسيوط، خاصة فى حفاظه على أرض مصنع الكوكاكولا، والتى يحاول بعض رجال الأعمال استغلالها، بالمخالفة للقانون، لإنشاء وحدات سكنية مميزة.

فيما طالب بعض شباب الثورة محافظ أسيوط بالتعاون فى محاربة الفساد ووقف المسئولين عن جمع أموال من المواطنين، دون وجه حق، ووعدهم أنه فى حال تقديم مستندات على تورط أى من المسئولين فإنه لن يتوانى عن تقديمهم للمحاكمة، وطالبوه بالاستمرار محافظا لأسيوط بنفس الكفاءة المعهودة فيه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة