الأهلى والزمالك يستعدان للقمة

الأربعاء، 03 سبتمبر 2008 03:49 م
الأهلى والزمالك يستعدان للقمة الفريقان يستأنفان تدريبهما
كتب عاطف الأبلق وكمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف فريقا الكرة بالنادى الأهلى والزمالك تدريباتهما الخميس، بعد الراحة التى حصلوا عليها بعد عودتهما من رحلة مبارتيهما فى دورى أبطال أفريقيا، وذلك استعداداً للقائهما بالقمة الأفريقية المقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الجارى، ضمن فعاليات دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

يقود مران الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، ومعه علاء ميهوب المدرب المساعد، وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى فى غياب حسام البدرى المدرب العام، والذى حصل على إجازة للسفر إلى كندا لزيارة ابنته التى تدرس هناك.

يغيب عن صفوف الفريق 9 لاعبين لانضمامهم للمنتخبات المختلفة حيث انضم أبو تريكة، ووائل جمعة، أحمد حسن، أحمد السيد، أمير عبد الحميد إلى صفوف المنتخب الوطنى، فى الوقت الذى انضم فيه الثنائى فلافيو وجليبرتو إلى منتخب أنجولا، وانضم حسين ياسر المحمدى إلى منتخب قطر، وأخيراً أنيس بوجلبان إلى منتخب تونس.

ومن جهة أخرى، سيقام تدريب الزمالك بملعب حلمى زامورا بنادى الزمالك، كما تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية مع فريق المقاولون العرب يوم الاثنين القادم، فى إطار الاستعدادات للقمة الأفريقية أيضاً.

سيغيب عن التدريبات كل من الثنائى الدولى هانى سعيد ومحمود فتح الله للانضمام لصفوف المنتخب استعداداً لمباراة الكونغو، وكذلك وسام العابدى الذى فضل السفر إلى بلاده تونس لقضاء راحة سلبية هناك، خاصة أنه سيغيب عن لقاء الأهلى للإيقاف ومحمد إبراهيم للإصابة.

أكد مصطفى المنيرى طبيب الفريق أن عمرو عادل مدافع الفريق تماثل للشفاء تماماً من الإصابة، التى كان يعانى منها مؤخراً، وهى عبارة عن مزق فى العضلة الأمامية وسينضم للتدريبات الجماعية مع الفريق، أما محمد إبراهيم فهناك برنامج علاجى سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع يخضع بعده للاختبار الطبى، الذى سيحدد موعد عودته للمشاركة مع الفريق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة