ضبط عصابة اختطفت 3 مواطنين بمطروح

الإثنين، 18 أبريل 2011 03:03 م
ضبط عصابة اختطفت 3 مواطنين بمطروح المتهمون رهن التحقيق
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النقيب محمد محمد شحاتة، معاون مباحث قسم شرطة الحمام، عن اختطاف 6 أشخاص من الإسكندرية لـ 3، واحتجازهم بإحدى المزارع فى منطقة الحمام بالساحل الشمالى بسبب خلافات مالية وأسرية بينهم.

أثناء تواجده بكمين الكيلو 80 طريق الإسكندرية مطروح اشتبه ضابط المباحث فى شخصين يستقلان السيارة رقم 2617 س . ب . أ، لوجود دماء حديثة على ملابس أحدهما، وتبين أنهما "مدحت. س" (30 سنة) سائق قائد السيارة، وبصحبته "مؤمن. ج" (26 سنة) عاطل، مقيمين بالمنتزه فى الإسكندرية.


بمناقشتهما وتضييق الخناق عليهما اعترفا بالاشتراك مع آخرين فى خطف كل من مصطفى محمود السعدنى (24 سنة) تاجر من العامرية، وجمال عبد الغنى السيد (52 سنة) مندوب مبيعات، وصبحى شوقى السيد (36 سنة) مندوب مبيعات، واحتجازهم بمنزل فى مزرعة والد المتهم الأول جنوب منطقة العُمَيد.

وبسؤال المتهم الثانى عن مصدر الدماء أكد أنها نتيجة تعديهم على المجنى عليه الأول وإحداث إصابات متفرقة به، كما أقرا بأن السيارة التى يستخدمانها ملك للمجنى عليه الأول.

أرشد المتهمون عن مكان احتجاز المجنى عليهم وبمداهمته تم ضبط باقى المتهمين وهم كل من "ياسر. ع" (35 سنة) عاطل، و"سعد. ن" (21 سنة) عاطل، و"محمد. ع" (25 سنة) فران، و"سامح. ن" (56 سنة) عاطل، وبحوزتهم خنجر وساطور و3 سكين، كما عثر على السيارة رقم 2514 س.ب. أ نقل مملوكة لوالد المجنى عليه الثالث.

تم تحرير المجنى عليهم الثلاثة، وأقروا بأنهم تعرضوا للاختطاف على يد المتهمين من منطقة كينج مريوط لوجود خلافات مالية وأسرية بين المتهمين ووالد المجنى عليه الأول، تحرر المحضر 21 أحوال قسم شرطة الحمام، وبالكشف الجنائى على المتهمين تبين وجود أحكام سابقة عليهم وبعرضهم على نيابة غرب الإسكندرية باشرت التحقيق فى الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة